مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الصحف الإسبانية تشيد بكوماندوز الزمالك في كرة اليد بعد مباراة برشلونة

نشر
الأمصار

أشادت الصحف الإسبانية الصادرة ،صباح اليوم الخميس، بنادي الزمالك بطل السوبر الأفريقي، وممثل الكرة المصرية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، رغم الخسارة بفارق أربعة أهداف أمام برشلونة بطل أوروبا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، بالعاصمة السعودية الرياض، ووصفت الفارس الأبيض بالمنافس الصعب.

وخسر الزمالك بصعوبة أمام بطل أوروبا بنتيجة 36/23، لكنه قدم مباراة قوية، وتقدم في بداية المباراة على بطل أوروبا، العملاق الكتالوني القوي.

وأشادت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الخميس، بفريق نادي الزمالك لكرة اليد، مؤكدة أن الفريق يعكس التطور الكبير الذي طرأ على كرة اليد، في مصر بدليل حصول منتخب الفراعنة على المركز الرابع في أولمبياد طوكيو.

وكتبت صحيفة «سبورت» عن الزمالك «المنافس الصعب»، موضحة أن الزمالك لم يستسلم وقاتل لاعبوه حتى الدقائق الأخيرة، على أمل العودة إلى المباراة وتقليص الفارق.

فيما كتبت صحيفة «موندو ديبورتيفو»: برشلونة يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوز صعب على بطل إفريقيا الزمالك، وقالت الصحفية ان الزمالك كان ندًا قويًا، ووضح أنه من الصعب تحقيق الفوز على الفريق الذي يعتبر العماد الأساسي منتخب مصر، أحد أبرز المنتخبات عالميًا على صعيد اللعبة.

فيما قالت صحيفة ماركا الاسبانية عبر برشلونة 36-32 إلى الزمالك المصري، بطل كأس السوبر الأفريقي في الدور ربع النهائي من سوبر جلوب يقام من العالم للأندية في جدة (المملكة العربية السعودية)، بعد اشتباك فيه عظيم هزم أداء لويس فرادي وديكا ميم ، وكلاهما برصيد 7 أهداف ، منافسًا صامدًا.

الجدير بالذكر أن الزمالك يواجه عند الثالثة عصرًا اليوم الخميس، نظيره جامعة سيدني الأسترالي، في مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر بالبطولة العالمية.