مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مستر أولمبيا 2021.. “بيج رامي” يقترب من حصد اللقب الثاني على التوالي

نشر
الأمصار

استطاع البطل المصري ممدوح السبيعي، المعروف بـ«بيج رامي»، مواصلة تألقه في منافسات بطولة مستر أولمبيا بنسختها الحالية عام 2021، و التي اختتمت منافسات الجولة الأولى فيها للوزن المفتوح.

وأقيمت البطولة فجر اليوم السبت، بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، بمشاركة 3 لاعبين من مصر، على رأسهم بطل المسابقة في نسختها الماضية “بيج رامي”.

وقدم البيج رامي عرضًا أكثر من رائع فجر اليوم السبت، حيث لفت أنظار الجماهير والمعلقين، الذين رشحوه لحصد اللقب الثاني على التوالي؛ إذ تواجد ضمن أبرز 6 لاعبين مع كلا من: الأمريكي هنتر لابرادا، الإيراني هادي شوبان، الإنجليزي نيك والكر، الغاني ويليام بوناك، الأمريكي براندون كيري.

من ناحية أخرى، تقدم محمد شعبان بعدما احتل المركز الأخير في نسخة عام 2019؛ إذ من المتوقع تواجده ضمن أفضل 10 لاعبين في هذه النسخة.

‏كما يعد الأمريكي براندون كيري هو المنافس الأشرس لبيج رامي في المسابقة حتى الآن، ويليه الإيراني هادي شوبان، لكن لا تزال الكفة تميل لصالح البطل المصري، الذي يتميز بتألقه في اليوم الثاني من المنافسات.

وفي سياق منفصل، انتهت منافسات وزن 212، بعد منافسة مشتعلة، بتفوق الأمريكي ديريك لانسفورد، الذي حصد الميدالية الذهبية والمركز الأول في المسابقة، التي شهدت مشاركة بطلنا المصري أحمد الورداني، الذي لم يظهر بمستواه المعروف؛ إذ تنقصه الخبرة، فهي مشاركته الأولى في منافسات مستر أولمبيا، ليبتعد عن المنافسة منذ الجولة الأولى.

حيث جاء الأمريكي الآخر شون كلاريدا، حامل لقب النسخة الماضية، في المركز الثاني، بينما الليبي كمال القرقني ثالثا؛ ليحصد البرونزية.

وصنع كمال القرقني إنجازا تاريخيا؛ إذ يبلغ من العمر 48 عاما، وحصد ميداليته الرابعة في تاريخ البطولة، بعد برونزية عام 2018، ثم ذهبية عام 2019، والفضية في النسخة الماضية.

كما اننا نطمح أن تكون البطولة مصرية للمرة الثانية علي التوالي، و يحصد بطلنا المصري المحبوب “بيج رامي” بطولة مستر أولمبيا ، حيث انه عائد بروح و خبرة البطل و ثقة ذائدة في نفسه كما عودنا كل عام بتطور جديد و ملحوظ و نأمل من الله ان يتوج باللقلب و يرفع رأس مصر و شعارها علي المسرح الأوليمبي للمرة الثانية.