مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الشباب والرياضة المصرية: تعاون واتفاقات مشتركة مع الأردن

نشر
الأمصار

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، وفد جمعية سند للفكر والعمل الشبابي الأردنية.

ورحب وزير الشباب والرياضة بالوفد برئاسة سلطان الخلالية، والذي يزور مصر لتنفيذ فعالية الشباب العربي بمئوية الدولة الأردنية والتي ستقام بالقاعة الأندلسية في مقر جامعة الدول العربية.

وأوضح الوزير خلال اللقاء، أن الفعاليات والبرامج التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة المصرية، يشارك فيها الشباب المصري من مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى الفعاليات الدولية التي يشارك فيها الشباب، موضحًا أن شباب المملكة الأردنية يشاركون بطريقة مستدامة في جميع الفعاليات التي تنفذها الوزارة.

من جانبه، تحدث سلطان الخلالية عن دور جمعية «سند» للفكر والعمل الشبابي في السعى لترجمة قيم المواطنة والولاء والانتماء إلى ممارسات وسلوك على أرض الواقع من خلال أنشطة ومبادرات ومشاريع فكرية وتطوعية وثقافية.

وأضاف أن الجمعية تسعى بالنهوض بالمجتمعات المحلية في كل محافظات المملكة وتعمل على توفير بيئة جامعة لمختلف الأفكار والإبداعات الشبابية لتشق طريقها نحو التطبيق وتنعكس انجازات وتنمية وتمكين في مختلف المجالات.

كما تناول اللقاء الحديث بشأن سبل التعاون والتنسيق المشترك وتوقيع الاتفاقيات التي من شأنها تعزيز المشاركة الشبابية في المبادرات والفعاليات الشبابية المشتركة بين الجانبين.