مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب تونس للسيدات يؤدى تدريبه الأول استعدادًا لمواجهة مصر بتصفيات الأمم الأفريقية

نشر
منتخب تونس للسيدات
منتخب تونس للسيدات لكرة القدم

أدى المنتخب التونسي للسيدات لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، تدريبه الأول بالقاهرة استعدادًا لمواجهة مضيفه المنتخب الوطني، بعد غد الأربعاء، على ملعب “بيترو سبورت” بمباراة الذهاب بالدور الأول بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 والتي ستقام بالمغرب.

وكانت التدريبات، التي استغرقت حوالي 70 دقيقة، فرصة للجهاز الفني لتجربة عدد من التصورات الفنية والتكتيكية التي تخص التمركز الدفاعي والهجومي.

وشهدت التدريبات مشاركة 16 لاعبة بعد انضمام كل من اللاعبات صابرين ماماي، إيمان الطرودي، صابرين اللوزي، شيرين اللمطي، وياسمينة برهومي، ومن المنتظر أن تنضم الليلة بمقر إقامة المنتخب كل من رانية عوينة، ألاء كعباشي، سامية العوني وغادة العيادي.

وسيخوض المنتخب تدريبه الثاني غدًا على ملعب بيترو سبورت الذي سيحتضن المباراة.

وكانت بعثة المنتخب وصلت إلى القاهرة، أمس الأحد، بـ 11 لاعبة وهن شيماء العباسي، آية الجدي، ياسمين الجماعي، نجلاء الحراثي، ابتسام بن محمد، مريم حويج، مريم بن ساسي، ذكرى محفوظ، ليلى مكنون، وفاء مسعود وسليمة الجبراني.

وأعلن في وقت سابق الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، موعد مباراتى الذهاب والعودة لمنتخب مصر للسيدات أمام نظيره التونسى بالجولة الأولى بتصفيات أمم إفريقيا 2022، والتى ستقام في المغرب.

وتأهل المغرب، البلد المضيف للبطولة تلقائيا، لذلك، سيشارك 44 فريقا فى التصفيات، وسيتم تنظيم هذه النسخة من البطولة بمشاركة 12 فريقا.

من جانبه، أكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن مصر ستبدأ مشوارها فى التصفيات بمواجهة منتخب تونس فى الدور الأول، وحال فوزها، ستواجه الفائز من مباراة غينيا الأستوائية والكونغو الديموقراطية، ويتأهل الفائز لنهائيات البطولة.