مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول تعليق من “وليد سليمان” عقب خروجه من المستشفى

نشر
وليد-سليمان
وليد-سليمان

طمأن وليد سليمان جناح الأهلي المصري، جمهوره بعد إصابته ضد الحرس الوطني النيجري، والتي انتقل على إثرها للمستشفى قبل خروجه منها قبل ساعات.

ووجه نجم الأهلي، رسالة لجماهيره ومحبيه عقب مغادرته المستشفى صباح اليوم.

وكتب وليد سليمان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمد لله انا بصحة جيدة، وخرجت من المستشفى، أشكر كل من حاول الاطمئنان علي وأعتذر لكل من لم أقدر على التواصل معهم”.

وغادر وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المستشفى صباح اليوم وذلك بعد الاطمئنان على استقرار حالته الصحية، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس، في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه، قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، أثبتت إصابته بارتجاج خفيف في المخ، نتيجة الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة الحرس الوطني.

وأوضح أبو عبلة أن حالة اللاعب مستقرة، وغادر المستشفى صباح اليوم، بعدما تم التأكد من سلامته، وعدم معاناته من أي آثار للإصابة التي تعرض لها أمس، على أن يخضع لاختبار طبي آخر غدًا يتحدد في ضوئه، موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

 

تفاصيل إصابة وليد سليمان:

وكان وليد سليمان قد تعرض لإصابة في الرأس أمس السبت، خلال مواجهة الأهلي لفريق الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الــ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور المجموعات بعد الفوز على الحرس الوطني، بستة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الإياب، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وليد سليمان
وليد سليمان