مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مارسيليا يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

سيطر التعادل السلبي على قمة باريس سان جيرمان الفرنسي مع مضيفه فريق مارسيليا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعبفيلودروم، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 / 2022.

وشهد الشوط الأول إلغاء هدفين للفريقين، حيث نجح باريس سان جيرمان في الوصول إلى الهدف الأول في الدقيقة 14، بينما رد مارسيليا بهدف في الدقيقة 21 الا ان كليهما لم يحتسب بداعي التسلل بعد تدخل تقنية الفيديوفار“.

وخلال أحداث الشوط الثاني تعرض النجم المغربي أشرف حكيمي للطرد في الدقيقة 57 من زمن المباراة، بعد عرقلته لمهاجم مارسيليا، ليستكمل الفريق الباريسي المباراة بعشرة لاعبين.

بهذه النتيجة، رفع باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة، متفوقًا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيهفريق لانس الوصيف برصيد 21 نقطة، ورفع مارسيليا رصيده للنقطة 18 في المركز الرابع

وخاض باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالي: “نافاس، حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديز، فيراتي، دانيلو، دي ماريا،نيمار، ميسي، مبابي“.

بينما جاء تشكيل مارسيليا كالتالي: “لوبيزصليبا، كاليتا كار، لوان بيريس، رونجير، جيندوزي، كامارا، أندر، باييت، ليرولا، ميليك“.