مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري الإسباني.. استبعاد مودريتش من قائمة ريال مدريد لمواجهة أوساسونا

نشر
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

أعلن نادي ريال مدريد، استبعاد النجم الكرواتي لوكا مودريتش، من قائمة مواجهة ضيفه فريق أوساسونا، المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني، للموسم الحالي 2021 – 2022.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا، أكد فيه أن لوكا لن يلعب مباراة الليلة ضد أوساسونا، رغم أن الكرواتي من بين من استدعاه أنشيلوتي لهذه المباراة، لكن تم استبعاده في اللحظة الأخيرة.

ونشر نادي ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه: “لن يخوض مودريتش مباراة الليلة بين ريال مدريد وأوساسونا، على ملعب سانتياجو برنابيو، في المباراة 11 من الليجا (الساعة 9:30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا)”.

وأضاف: ” كان الكرواتي من بين من استدعاهم أنشيلوتي لهذه المباراة، لكن تم استبعاده في اللحظات الأخيرة”.
ولم يكشف نادي ريال مدريد عن سبب استبعاد مودريتش من قائمة مباراة اليوم، لكن تقارير صحفية أشارت إلى تعرض اللاعب الكرواتي لإجهاد عضلي، ليفضل مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي إراحته.

ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة الانتصارات بحثًا عن خطف صدارة الدوري الإسباني، حيث يخوض الفريق الملكي اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف، بالجولة الماضية في كلاسيكو الليجا.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة متساويًا مع الثالث إشبيلية بنفس الرصيد، بينما يتصدر ريال سوسيداد المسابقة برصيد 21 نقطة، في حين أن أوساسونا يحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة.

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش