مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريستال بالاس ينتصر على السيتي بهدفين.. وفوز ساثهامبتون على واتفورد في البريميرليج

نشر
الأمصار

حقق كريستال بالاس انتصارًا ثمينًا على  مضيفه مانشستر سيتي، بنتيجة (2-0)، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة العاشرة من البميرليج، على ملعب الاتحاد، سجل هدفي كريستال بالاس في شباك مانشستر سيتي، زاها  نجح في الدقيقة 6، من احراز الهدف الأول، وأحرز كالاجر الهف الثاني، في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وعانى دفاع السيتي حامل اللقب، أمام زاها الذي كاد ينفرد بالمرمى في الدقيقة 47 من الشوط الأول لولا جذب ايمريك لابورتي، من قميصه لينال الأخير بطاقة حمراء مباشرة، وعانى السيتي لاختراق الدفاع الحصين لضيفه الذي انتزع فوزا هاما في مانشستر ليعرقل سعي سيتي للحفاظ على لقبه.

وتوقف رصيد سيتي عند 20 نقطة ويحتل المركز الثالث خلف المتصدر تشيلسي والوصيف ليفربول، بينما بالاس في المركز 13، ورصيده 12 نقطة.

البريمير ليج
كريستال بالاس ومانشستر سيتي

ساوثهامبتون و واتفورد

حقق ساوثهامبتون فوز، خارج أرضه على واتفورد في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي، البرميرليج.

منح آدمز التقدم بهدف للفريق الزائر في الدقيقة 20، حيث تلقى تمريرة من آدم أرمسترونج، وسدد كرة رائعة من حافة المنطقة في الزاوية العليا للحارس بن فوستر.
وكاد واتفورد أن يدرك التعادل بعد 12 دقيقة حيث مرت تسديدة إسماعيلا سار من زاوية ضيقة من الحارس أليكس ماكارثي، لكن المدافع كايل ووكر-بيترز أبعد الكرة من على خط المرمى، وحصل واتفورد على فرصة أخرى حيث سدد البديل آشلي فليتشر في الدقيقة 88 كرة قوية أنقذها ماكارثي.

ليرفع ساوثهامبتون، رصيده  إلى 11 نقطة في المركز 14، ويأتي واتفورد بالمركز 16، برصيد 10 نقاط.

البيميرليج
ساوثهامبتون و واتفورد