مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هيئة البحرين للثقافة والآثار تبحث مع الرئيس التنفيذي لشركة بنفت القضايا الثقافية

نشر
البحرين
البحرين

استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، مي بنت محمد آل خليفة، في مكتبها اليوم الأحد، وفداً من شركة بنفت برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة، السيد عبدالواحد جناحي، حيث تم مناقشة القضايا الثقافية ذات الاهتمام المشترك.

وتوجهت رئيسة هيئة البحرين، بالشكر إلى السيد عبد الواحد جناحي على تعاونه الدائم لما فيه خير الحراك الثقافي في مملكة البحرين، مؤكدة أن تحقيق المنجزات الحضارية هو ثمرة العمل الجماعي وتكاتف مختلف الأطراف والتواصل البنّاء ما بين القطاعين العام والخاص.

من جانبه أشاد الرئيس التنفيذي لشركة بنفت بالحراك الثقافي في المملكة البحرين، مؤكداً استعداده الدائم للعمل من أجل الارتقاء بالعمل الثقافي في البحرين والترويج للصورة الأجمل للمملكة.

البحرين تحبط واقعتي تهريب

وفي سياق آخر، نجحت البحرين، في إحباط واقعتي تهريب حوالي 39.070 حبة كبتاغون، بالتعاون مع الجهات المعنية السعودية.

وذكرت وكالة أنباء البحرين، مساء السبت، أن شرطة إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية البحرينية، نجحت بالتنسيق مع شئون الجمارك والمديرية العامة لمكافحة المخدرات السعودية، في إحباط عمليتي تهريب طردين يحتويان على 39,070 حبة كبتاغون، التي تعد إحدى المواد المخدرة.

البحرين

وتلقت شرطة مكافحة المخدرات البحرينية معلومات تتضمن محاولتي تهريب عشرات الآلاف من حبوب الكبتاغون، حيث تم ضبط طردين واردين بمطار البحرين الدولي، وتم السماح بإرسالهما إلى السعودية، في سياق عملية التسليم المراقب، وهو ما أدى إلى إلقاء القبض على المعنيين باستلام الطردين في الرياض.