رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص مسلسل محارب الحلقة 15.. حسن الرداد لديه ورث

نشر
 مسلسل محارب
مسلسل محارب

ملخص الحلقة 15 من مسلسل محارب، تضمنت الحلقة أحداث مهمة ووصل (حسن الرداد) محارب إلى منزل المحامي (أحمد زاهر) حسام الجيوشي، لكي يواجه في العديد من القضايا التي لفقها له بعد أن هرب لفترة طويلة.

وقام محارب (حسن الرداد) بتهديد الجيوشي بابنه وزوجته، وهو ما جعل حسام يتوسل إليه أن يتركهم ويقدم لمحارب ما يريد،

وطلب المحامي حسام الجيوشي من جيهان "نرمين الفقي" حقه في تركة العزازي نظير القضايا التي لفقها لمحارب "حسن الرداد"، لصرفه عن المطالبة بحق والدته التي دهسها نجلها رامي العزازي.

وطلب نصف التركة وهددها بتقديم أوراق للنيابة في حال رفضها هذا الطلب، وأخبرها بأنه قادر على الدفاع عن نفسه والخروج من كل القضايا، وانهما شركاء في تزوير الأوراق.

تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل محارب 

كشفت الحلقة 14 من مسلسل محارب على صدمة لعزيز محارب في أخيه حينما تخلى عنه واعترف بأنه قاتل وذلك من أجل المال.

فقد قام حسام الجيوشي بإخراج إبراهيم شقيق عزيز محارب من السجن وذلك مقابل اعترافه بأن أخيه عزيز قاتل وبالفعل ظهر على شاشات الإعلام بعد استضافته على برنامج الحدوتة الذي يقدمه تامر أمين وسأله هل بالفعل أخيه هو القاتل فأجابه بالإيجاب ووعد حسام بإعطاء إبراهيم مبلغ من المال مقابل اعترافه.

وتشاجر مصدي مع إبراهيم بسبب كذبه وظهوره الإعلامي للافتراء على أخيه وأخذ منه المبلغ الذي أعطاه له حسام الجيوشي.

وعرضت اليوم الحلقة الخامسة عشر من مسلسل محارب  بطولة الفنان حسن الرداد الساعة التاسعة مساء بعد الإفطار وذلك عبر شاشة cbc طوال شهر رمضان، حيث يجمع العمل عدد كبير من الفنانين.

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوستر مسلسل "محارب" بطولة النجم حسن الرداد، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2024، على شاشات المتحدة، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

مسلسل محارب هو عمل (اجتماعى تشويقى) مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.