رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يواجه بيرنلي في مواجهة مثيرة بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يلتقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مع ضيفه بيرنلى، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي، فى تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 لقاء والتعادل في 5 وخسارة 12 لقاء، فيما يأتى بيرنلي فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 23 نقطة.

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا مثيرا على ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفاز مانشستر يونايتد في وقت سابق على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 3-3 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

تأهل فريق مانشستر يونايتد الى المباراة النهائية ليضرب موعدًا مع مانشستر سيتي الذي تأهل على حساب تشيلسي فى نفس الدور.

وحقق مانشستر يونايتد فوزا مثيرا على ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

بدأ فريق شيفيلد يونايتد التسجيل عن طريق لاعبه جايدن بوجل، في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ونجح هاري ماجواير في إدراك هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 42.

ومع بداية الشوط الثاني أعاد بنجامين بريريتون التقدم لفريق شيفيلد يونايتد، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 50، ونجح البرتغالي برونو فرنانديز، في تسجيل التعادل لفريق اليونايتد في الدقيقة 61 من ركلة جزاء. 

وعاد فرنانديز ليسجل الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 81 من زمن اللقاء، واختتم هويلوند، رباعية مانشستر يونايتد، في الدقيقة 85 من زمن اللقاء. 

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند 16 نقطة في المركز الـ 20.