رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: صراع ثلاثي سعودي على مورينيو والقادسية الأقرب

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تواجد أسم المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، ضمن أهداف صندوق الاستثمارات السعودي التعاقدية الصيفية.

ومع اهتمام الصندوق السعودي المستحوذ على الأندية الأربعة الكبار فى دورى روشن (الهلال – النصر – الأهلى – الاتحاد) يبرز أسم القادسية كمنافس للتعاقد مع المدرب البرتغالى.

القادسية يسعى للتعاقد مع مورينيو

وبحسب ما نشرته جريدة "الشرق الأوسط"،  فإن 3 أندية سعودية تتنافس على خدمات البرتغالى جوزيه مورينيو مؤخرًا، لكن القادسية يتصدر سباق التعاقد مع مدرب روما ومانشستر يونايتد وريال مدريد السابق.

وأشارت الجريدة إلى أن، نادى القادسية يسعى بقوة للحصول على خدمات جوزيه مورينيو من أجل تجهيز الفريق للموسم المقبل، بعد عودته للدورى السعودى للمحترفين.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن، البرتغالى جوزيه مورينيو سوف يصل إلى مدينة الخبر فى أواخر شهر مايو الجارى من أجل زيارة مرافق نادى القادسية.

وكان نادى روما الإيطالي، قرر إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو، فى يناير الماضى، بسبب سوء نتائج الذئاب السيئة.

يشار إلى أن، البرتغالى جوزيه مورينيو، ارتبط طيلة الفترة الماضية بتولى تدريب الثنائى الأهلي والشباب، بجانب القادسية خلال الموسم المقبل.

ريفالدو: على إدارة برشلونة تعيين جوزيه مورينيو بعد تشافي

تحدث أسطورة كرة القدم البرازيلية، ريفالدو، عن رأيه فى الوضع الحالى لفريقه السابق برشلونة، وترشيحه لأسم المدرب الجديد الذى سيخلف تشافى هيرنانديز.

وفاجأ تشافى هيرنانديز جماهير برشلونة، بعزمه الرحيل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم، فاتحًا الباب لإدارة النادى بالتغيير وإعطائهم الوقت الكافى لإيجاد بديل.

وطالب ريفالدو، أسطورة فريق برشلونة الإسبانى، إدارة النادي الكتالونى، تعيين البرتغالى جوزيه مورينيو، مديرًا فنيًا للبرسا.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إسبانيا": "هناك الكثير من المشجعين الذين لا يوافقون على اللاعبين أو المدربين الذين لعبوا أو دربوا الفريق المنافس".

وأكمل: "لكن جوزيه مورينيو كان بالفعل فى برشلونة وهو شخص رائع، يمكن أن تكون خلافاته مع الجماهير مصدر قلق، لكنه مدرب فائز".

وتابع: "بالنظر إلى أن مورينيو لا يعمل الآن ونظرًا للوضع الحالى ببرشلونة، في رأيى، من الأسهل عليه الآن تولى تدريب الفريق".