رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة رامي ربيعة وكوكا بعد مباراة الاتحاد

نشر
الأمصار

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الحالة الطبية للثنائي رامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا، لاعبي الفريق، عقب مباراة الاتحاد السكندري اليوم في الدوري الممتاز.

وأوضح جاب الله أن رامي ربيعة تعرض لكدمة قوية أسفل الكاحل، وسوف يخضع لاختبار طبي غدًا، قبل انطلاق المران، للاطمئنان على حالته.

وأضاف جاب الله أن كوكا يعاني من آثار كدمة قوية في الركبة بعد انتهاء مباراة الاتحاد، وسوف يخضع أيضًا لفحص جديد قبل مران الغد.

وفاز الأهلي برباعية مقابل هدف للاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الممتاز.

سجل للأهلي الفلسطيني وسام أبو علي من ضربة جزاء والمغربي رضا سليم وعمر كمال ومحمود عبد المنعم "كهربا" من ضربة جزاء في الدقائق 28 و32 و42 و65 بينما أحرز للاتحاد الغاني بنيامين بواتينج في الدقيقة 58.

وشهد اللقاء حالة طرد من نصيب الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد في الدقيقة 88 بعد إلتحام عنيف ضد رامي ربيعة مدافع الأهلي.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 30 نقطة في المركز السابع ، وتجمد رصيد الاتحاد بقيادة مدربه طارق العشري عند 32 نقطة في المركز الخامس.

بدأت المباراة بمحاولات للأهلي على السيطرة في وسط الملعب ، ووجه وسام أبو علي تسديدة قوية تصدى لها الحارس ثم تصويبة من رامي ربيعة ووجه رضا سليم وقبلها محاولة من حسين الشحات.

وحصل الأهلي على ضربة جزاء بعد سقوط عمر كمال ، وسجلها وسام أبو علي في الدقيقة 28 ليتقدم للفريق الأحمر بينما نجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق رضا سليم بعد تسديدة قوية في مرمى الاتحاد في الدقيقة 32.

وجه عبد الغني محمد لاعب الاتحاد تصويبة بجانب المرمى بينما نجح عمر كمال في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 42 من تسديدة قوية سكنت الشباك مع نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي.

الاتحاد أجرى 4 تبديلات مع بداية الشوط الثاني بمشاركة ناصر ناصر وعمرو صالح وأحمد عادل "ميسي" وبنيامين بواتينج ، ووجه أحمد عادل تسديدة أمسكها الحارس.

نجح بواتينج في تسجيل هدف للاتحاد بعد كرة عرضية متقنة من عمر الوحش بينما أشرك الأهلي الثلاثي كريم فؤاد ومحمود كهربا وأحمد نبيل "كوكا" على حساب أبو علي والشحات وإمام عاشور.

حصل الأهلي على ضربة جزاء بعد سقوط كريم فؤاد بمنطقة الجزاء وسجل كهربا الهدف الرابع للفريق الأحمر في الدقيقة 65 ، وسيطر الأهلي مجددا على مجريات الأمور مع فاصل من التمريرات المتبادلة للاعبي الفريق الأحمر.

انطلق مابولولو بلا خطورة وشارك محمد الضاوي كريستو ومحمود متولي على حساب رضا سليم وعبد المنعم بينما تعرض مابولولو للطرد للخشونة ضد رامي ربيعة.

وجه كريستو تسديدة قوية بينما ضاعت محاولة أهلاوية أخيرة مع نهاية اللقاء بفوز الأهلي.