مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

توتنهام يكتسح نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة في البريميرليج

نشر
توتنهام ضد نورويتش
توتنهام ضد نورويتش سيتي

اكتسح فريق توتنهام الإنجليزي ضيفه نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة، فى المباراة القوية التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، باستاد “لندن الأولمبي”، لحساب منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وبدأ توتنهام في العودة للطريق الصحيح في الدوري الإنجليزي، فقد قاده أنطونيو كونتي لاستعادة التوازن وتحقيق الفوز في الجولات الثلاث الماضية.

واستغل توتنهام عاملى الأرض والجمهور، لاستكمال مسيرة التحسن حيث يحاول كونتي استخراج طاقة اللاعبين لتقديم أفضل مستوياتهم في كل مباراة.

وفى المقابل يعاني نوريتش سيتي كثيرًا هذا الموسم، فهو يقبع في المركز قبل الأخير فى جدول الترتيب، ويطمح لتقديم مباراة قوية أمام توتنهام، لتحقيق الفوز وإنتزاع نقاط المباراة، ليبتعد عن مراكز الهبوط والتقدم على جدول الترتيب.

أحداث الشوط الأول

سيطر توتنهام بشكل نسبي على مجريات الأمور فى أحداث الشوط الأول، وسط أداء متوسط لفريق نورويتش سيتي، الذى تراجع دفاعيًا.

وفي الدقيقة 10، نجح لوكاس مورا فى تسجيل الهدف الأول لفريق توتنهام، أمام نورويتش سيتي، لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني، عزز دافنسون سانشيز تقدم السبيرز بالهدف الثاني في الدقيقة 67، قبل أن يسجل الكوري الجنوبي سون هيونج مين الثالث في الدقيقة 77.

تشكيل توتنهام

وخاض توتنهام مباراة نورويتش سيتي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: هوجو لوريس.

خط الدفاع: خط الدفاع: سانشيز ، داير ، دافيز.

خط الوسط: تنجانا، هوبيرج ، سكيب ، ريجيلون.

خط الهجوم: مورا ، كين ، سون.

بهذه النتيجة يقفز فريق توتنهام إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 25 نقطة، فيما يأتي نورويتش سيتي بالمركز الأخير وفي رصيده 10 نقاط.