مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي أمام برايتون.. التشكيل الرسمي

نشر
الأمصار

يستضيف تشيلسي نظيره برايتون على ستامفورد بريدج مساء اليوم الأربعاء 29 ديسمبر، وذلك ضمن فعاليات الجولة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الدوري الإنجليزي
تشيلسي و برايتون

وكان تشيلسي قد تعادل في آخر ثلاث مباريات على ملعبه أمام بيرنلي ومانشستر يونايتد بهدف مقابل هدف، ولم يحدث أن تعادل في 3 مباريات متتالية منذ أن حقق ذلك في ٤ مباريات بين ديسمبر 2015 وفبراير 2016 تحت قيادة المدرب الهولندي جوس هيدينك.

على الجانب الآخر يسعى فريق برايتون بقيادة المدرب الإنجليزي الشاب جرهام بوتر لإحداث المفاجأة ومحاولة التغلب على تشيلسي للتقدم أكثر في جدول الترتيب ومحاولة الحصول على مركز مؤهل إلى البطولات الأوروبية للعام المقبل، حيث يتواجد برايتون في المركز الحادي عشر برصيد ٢٣ نقطة، بعد الفوز في الجولة الماضية أمام برينتفورد الصاعد حديثاً بهدفين لا شئ.

فاز تشيلسي في آخر 10 مباريات وتعادل في مباراتين أمام برايتون، ولم يسبق أن فاز عليه على ملعبه أو خارج ملعبه في 12 مباراة متتالية، كأكثر فريق تغلب عليه عبر التاريخ.

تشيلسي
تشيلسي و برايتون

توماس توخيل مدرب تشيلسي، تشكيلة فريقه لخوض مواجهة برايتون، مساء اليوم، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد روميلو لوكاكو إلى التشكيلة الأساسية للبلوز، بعد تألقه في الجولة الماضية أمام أستون فيلا، حيث سيلعب في الخط الأمامي إلى جانب مايسون مونت وكريستيان بوليسيتش.

في الناحية المقابلة، يقود الفرنسي نيل موباي هجوم برايتون، فيما يغيب الدولي البلجيكي ليونارد تروسار.
وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:

تشيلسي: ميندي، أزبيليكويتا، كريستينسن، روديجر، جيمس، هودسون أودوي، كوفاسيتش، جورجينيو، بوليسيتش، مونت، لوكاكو.

برايتون: سانشيز، فيلتمان، بورن، لامبتي، كوكوريلا، موير، بيسوما، لالانا، مارش، ماك أليستر، موباي.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 41 نقطة، فيما يتواجد برايتون في المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة.