مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك يقترب من تجديد التعاقد مع طارق حامد

نشر
طارق حامد-لاعب الزمالك
طارق حامد-لاعب الزمالك

أنهى مسئولو نادي الزمالك مفاوضات تجديد تعاقد طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعدما أبدى اللاعب ترحيبه بالتجديد والاستمرار داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وتوصل مسئولو الزمالك لاتفاق شبه نهائى مع طارق حامد حول تجديد تعاقده لمدة موسمين مقبلين، ليصبح ثانى اللاعبين الذين يجددون تعاقدهم بعد محمد عبد الشافى الذى جدد التعاقد أمس الأحد، حتى عام 2024.

طارق حامد-لاعب الزمالك
طارق حامد-لاعب الزمالك

ونجحت جهود أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بالنادي في إقناع طارق حامد بتمديد عقده على الرغم من الإغراءات الكثيرة التي يتلقاها اللاعب مؤخرًا من عدد من الأندية الخليجية.

وسيقوم طارق حامد بتجديد تعاقده مقابل 15 مليون جنيه في الموسم وسيوقع لمدة عامين جديدين يحصل خلالهما على 30 مليون جنيه، وسيتم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن محمد عبدالشافي مدافع الزمالك كان قد وقع خلال الساعات الماضية على بياض للزمالك.

ويرى مسؤولو الزمالك أن طارق حامد لاعب مهم جدا في تشكيلة الفريق الأبيض ومن أعمدة خط الوسط التي لا غنى عنها.

منتخب مصر
منتخب مصر

وكان كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قد استبعد طارق حامد من صفوف المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون والتي يشراك فيها منتخب مصر حاليًا.

وتنتظر إدارة نادى الزمالك حسم بعض الرتوش الأخيرة فى العقد الجديد، وتوقيع العقود بشكل رسمى قبل الإعلان عن إتمام التعاقد بين الطرفين، لاسيما أن عقد طارق حامد مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق خلال انتقالات شهر يناير الجارى.

طارق حامد
طارق حامد

ويعد طارق حامد نجم خط وسط الزمالك من أفضل لاعبى مركزه على مر العصور حتى فتح جدلا واسعا على استبعاد المدير الفنى كارلوس كيروس له ضمن قائمة الفارعنة فى أمم أفريقيا المقبلة.

كما أن طارق يمتلك صفة احتواء زملائه سواء فى المنتخب أو الزمالك، حيث إن دوره فى القلعة البيضاء لا يختلف عن دور القائد محمود عبد الرازق شيكابالا من حيث القيادة ولم الشمل.