مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان الإيطالي يستهدف ضم 5 صفقات في الصيف

نشر
ميلان الإيطالي
ميلان الإيطالي

استقر مسئولو فريق ميلان الإيطالى، على خطة دعم الروسونيرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا لموسم 2022-2023.

وحسبما نشرته شبكة "سكاى إيطاليا"، فإن ميلان استقر على دعم صفوفه بـ5 لاعبين جدد فى الصيف المقبل، بواقع ثلاثة أو أربعة سيدفعون من أجلهم  بالإضافة إلى صفقة مجانية مثل أوريجى أو بيلوتى.


وأضافت أن إدارة ميلان لم تحظ بالثقة الكاملة فى ملف صفقات الميركاتو منذ عدة سنوات، وكان النادى على وشك الأزمة الاقتصادية، لكن الآن لديهم استقلالية كاملة للفوز بالاسكوديتو.

وأكملت أن ميلان سيضم مدافعا جديدا، بالإضافة إلى لاعب خط وسط لتعويض رحيل كيسي، بالإضافة إلى جناح أيمن ولاعب وسط مهاجم ومهاجم.

ويعد سفين بوتمان لاعب ليل الفرنسي، وريناتو سانشيز نجم ليل أبرز المرشحين لتدعيم خط الوسط، وفى الخط الأمامى سيكون هناك أوريجي القريب بشدة هذه الفترة من صفوف النادي اللومباردي.

كان ميلان قد تمكن من تحقيق الفوز قبل التوقف الدولي أمام كالياري 1-0 وذلك ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر أن فريق ميلان يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري، وفي رصيده 66 نقطة.
 

ميلان يتخطى كالياري وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

 

الأمصار
ميلان

 

اقتنص ميلان فوزًا، من مضيفه فريق كالياري بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على ملعب "سردينيا"، ضمن منافسات الجولة رقم 30 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 - 2022.

وسجل النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر هدف فوز ميلان باللقاء في الدقيقة 59 من زمن المباراة، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس فريق كاليارى، ليحصد الروسونيرى 3 نقاط ثمينة.

واستعاد ميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن نابولى الوصيف برصيد 63 نقطة، فيما توقف رصيد كاليارى عند 25 نقطة فى المركز السابع عشر.

وخاض ميلان اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ماينان.

الدفاع: كالابريا ، كالولو ، تومورى ، ثيو هيرنانديز.

الوسط: إسماعيل بن ناصر ، كيسي ، ميسياس.

الهجوم: جيرو ، لياو ، براهيم دياز.

باريس سان جيرمان الفرنسي يستهدف التعاقد مع مهاجم ميلان الإيطالي

ويستهدف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضم البرتغالي رافائيل لياو مهاجم فريق ميلان الإيطالي نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع بديل لمبابي

وتتطلع إدارة باريس سان جيرمان لضم مهاجم بديل للنجم الفرنسي كيليان مبابي، والذي يقترب بقوة من الإنضمام إلي ريال مدريد نهاية الموسم بعد إنتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن باريس سان جيرمان يرصد 70 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو مهاجم ميلان.

أضافت، إن إدارة باريس سان جيرمان تسعي لضم البرتغالي لياو صاحب الـ 22 عامًا، على الرغم من صعوبة الإستغناء عنه في ميلان.

يعد رافائيل لياو أحد أبرز العناصر الهجومية التي يعتمد عليها ستيفانو بيولي مدرب ميلان، ومن الصعب الموافقة على رحيله خاصة في ظل كبر سن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

أكملت، إن ميلان غير متحمس لبيع لياو، كما أن اللاعب البرتغالي لا يرغب في الرحيل عن الروسونيري.

اختتمت الصحيفة، إن نادي ليل الفرنسي فريق لياو السابق سيحصل على 15% من أي انتقال مستقبلي للنجم البرتغالي، ما يجعل الصفقة غير مربحة بشكل كبير لميلان.

جدير بالذكر أن عقد المهاجم البرتغالي لياو مع ميلان ينتهي في يونيو 2024.