مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

قبل مواجهة السنغال.. النني يوجه رسالة لجماهير مصر

نشر
محمد النني
محمد النني

وجه محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر رسالة للجماهير المصرية قبل المواجهة المصيرية أمام منتخب السنغال، في إياب المرحلة الحاسمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

م

ونشر النني مجموعة صور لمنتخب مصر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق قائلاً: “بلد واحد حلم واحد.. دعواتكم”.

عصام الحضري يوجه رسالة لجماهير مصر


كما وجه عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخبنا الوطني، طلبًا خاصًا للجماهير المصرية، قبل أيام قليلة من المواجهة الحاسمة أمام السنغال، المحدد لها، بعد غد الثلاثاء.

ويحل منتخب مصر الأول، ضيفًا ثقيلا على نظيره السنغال، في إطار منافسات إياب الجولة الحاسمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

وكتب السد العالي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، الآتي “بسم الله توكلنا على الله، فى طريقنا إلى داكار، دعواتكم بالنصر لمصر”.

وكان منتخبنا الوطني، قد حقق فوزا ثمينا أمام السنغال، بهدف دون مقابل، في لقاء الذهاب الذي أقيم، أول أمس الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين مصر والسنغال، ستقام فى تمام السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، باستاد ديامنياديو الأولمبي، بالعاصمة السنغالية، داكار.

المران الأخير لمنتخب مصر قبل السفر إلى السنغال

 

منتخب مصر
منتخب مصر

خاض منتخب مصر صباح اليوم الأحد، مرانه الأخير في القاهرة؛ استعدادًا للسفر عصر اليوم إلى العاصمة السنغالية داكار، لخوض مباراة إياب المرحلة الختامية من تصفيات كأس العالم أمام منتخب السنغال.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب السنغال في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالعاصمة السنغالية داكار، في مباراة حسم بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022، ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر مطار القاهرة في تمام الرابعة عصرًا، متجهة إلى داكار على متن طائرة خاصة.

يذكر أن منتخب مصر تغلب على نظيره السنغالي بهدف نظيف في مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بالقاهرة، وبتلك النتائج أصبح منتخب مصر يكفيه التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، للتأهل على حساب منتخب السنغال إلى نهائيات كأس العالم.

تغادر اليوم بعثة منتخب مصر لمواجهة منتخب السنغال، على ملعبه ووسط جماهيره يوم الثلاثاء القادم، ضمن مباريات إياب الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة منتخب مصر أمام السنغال

تقام مباراة منتخب مصر أمام السنغال ضمن مباريات إياب الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم، يوم الثلاثاء فى تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

 منتخب مصر 

وتغادر بعثة المنتخب الوطني إلي العاصمة السنغالية داكار، في تمام الرابعة عصرًا على متن طائرة خاصة بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة كرئيس للبعثة.

ويخوض المنتخب الوطني مران أخير قبل السفر إلي السنغال، على ستاد الدفاع الجوي من أجل الاستعداد لمواجهة منتخب السنغال.

وكان المنتخب حقق الفوز على السنغال بهدف دون رد، أحرزه أليو سيسيه في مرماه بعد تسديدة من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني.

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي دون محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بسبب الإصابة بكسر فى الأنف، ومحمود حمدي الونش بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لذلك قرر كيروش ضم كل من على جبر ورامي ربيعة لخط الدفاع.

وتُعد أزمة خط دفاع المنتخب هي الأبرز أمام المنتخب السنغالي، ولكن يعول كيروش على كل من ياسر إبراهيم وعلى جبر وبوجود كل من رامي ربيعة ومحمود علاء في حل هذا الأمر من أجل التأهل لكأس العالم.