مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة الإنجليزية إميليا كلارك تشارك الجمهور بصورة لها برفقة محمد صلاح

نشر
الأمصار

نشرت الفنانة الإنجليزية إميليا كلارك، صورة لها برفقة لاعب الكرة المصري وفريق ليفربول محمد صلاح، وذلك من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام”.

كما نشرت صورة أخرى لها في التعليقات مع عمرو مصطفى بإستخدام الفوتوشوب والكوميك المتداول على هذه الصورة.

يذكر أن تلقت الصفحة الرسمية باسم الممثلة الشهيرة إميليا كلارك عبر “فيسبوك”، عددًا كبيرًا من التعليقات بصورة الفنان عمرو مصطفى والكوميك الشهير له "في رمضان".

واضطرت الصفحة الرسمية لإميليا كلارك، التي تعد أكبر صفحة متابعين للممثلة الإنجليزية، إلى التعليق في أحد منشوراتها بصورة عمرو مصطفى، وإخبار متابعيها بالتوقف عن إرسال الصورة لها.

أخبار أخرى..

فيلم The Outfit يحقق 3 ملايين دولار بدور العرض في 17 يومًا

حقق فيلم The Outfit إيرادات وصلت إلى 3 مليون و 203 ألف دولار بـ 1324 دار عرض أمريكية، والذى تم طرحه منذ يوم 18 مارس الماضى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و 45 دقيقة، ومن إنتاج شركة Focus Features.

على أن يدور فيلم The Outfit حول ليونارد (مارك ريلانس)، خياط إنجليزي محترف انتهى به المطاف في شيكاجو، الذى يدير متجرًا للخياطة في الزاوية مع مساعدته  (زوي داتش)، حيث يصنع ملابس جميلة للأشخاص الوحيدين القادرين على تحمل تكلفتها، وهم عائلة من رجال العصابات الشرسين، ولكن ذات ليلة، قام قاتلان (ديلان أوبراين ، جوني فلين) بالطرق على بابه في حاجة إلى خدمة، ودُفعهما ليونارد بالكتابة على السبورة إلى لعبة قاتلة من الخداع والقتل.

فيلم The Outfit من بطولة كل من مارك رايلانس، زوي دوتش، ديلان أوبراين، جوني فلين، نيكي أموكا بيرد، سيمون راسل بيل، آلان مهدي زاده.

وكانت قد صرحت ليزا بونيل، مديرة التوزيع في  شركة Focus Features المنتجة للفيلم الجديد  Last Night in Soho، حيث قالت: "أنا سعيد حقًا لأننا عرضنا هذا الفيلم في دور السينما، وابتعدنا عن فكرة طرحه بإحدى منصات البث، لقد حققنا ما أردناه بالفيلم وللمخرج إدغار رايت، المدافع القوي لـ طرح الأفلام بـ دور السينما، الذى يتواجد حاليا في المملكة المتحدة للترويج لـ فيلمه الجديد Last Night in Soho".