مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفاندوفسكي يستقر على الرحيل إلى برشلونة

نشر
ليفاندوفسكي يستقر
ليفاندوفسكي يستقر على الرحيل إلى برشلونة

أوضحت تقارير صحفية أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق واللعب لنادي برشلونة الإسباني، حيث اختار اللعب تحت قيادة تشافي هيرنانديز فى الموسم الجديد.

 

وبحسب قناة TVP Sport البولندية، فإن ليفاندوفسكي، البالغ 34 عاماً والذي ينتهي عقده مع النادي البافاري فى صيف 2023، أخبر مسؤولي بايرن ميونيخ برغبته الانضمام إلى النادي الكتالوني، وأنهى اتفاقه مع البارسا وأبلغ أوليفر كان المدير التنفيذي للنادي البافاري بقراره.

بايرن يواصل التقدم تحت هالة "المرعب" ليفاندوفسكي - جريدة الغد
روبرت ليفاندوفسكي

وأشارت القناة نفسها إلى أن ليفاندوفسكي حصل على عروض من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وليفربول، لكنه اختار الانتقال إلى برشلونة بعقد مدته 3 مواسم.

 

وتعاقد برشلونة مع الثلاثي الهجومى فيران توريس وبيير أوباميانج وأداما تراورى فى فترة انتقالات يناير الماضي، ويستهدف مسئولو البارسا تدعيم الهجوم بصفقة جديدة سوبر فى فترة الميركاتو الصيف.

 

ويعتبر ليفاندوفسكى أحد أفضل اللاعبين فى تاريخ بايرن ميونخ، حيث ساهم فى فوز البافارى بالعديد من الألقاب المحلية، ويلعب ليفاندوفسكى فى صفوف بايرن ميونخ منذ صيف عام 2014 ولديه عقد يمتد حتى 30 يونيو 2023.

 

تعرف على تفاصيل عرض برشلونة لروبرت ليفاندوفسكي

 

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

كشف تقرير إسباني، عن تفاصيل عرض ناد ي برشلونة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ويهتم برشلونة بالحصول على خدمات ليفاندوفسكي، في ظل صعوبة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم دورتموند، لتردي الوضع الاقتصادي للنادي. 

الكشف عن تفاصيل عرض برشلونة لليفاندوفسكي

وبحسب برنامج "التشرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن برشلونة عرض على ليفاندوفسكي راتب بقيمة 8 ملايين يورو صافية سنويًا، وبعقد يمتد لـ3 مواسم.

 وأشار إلى أن ليفاندوفسكي الذي يحصل مع بايرن على 12 مليون يورو، أعجبه عرض برشلونة، لكن هناك تحركات من إدارة بايرن ميونخ لتجديد عقده. 

وينتهي تعاقد ليفاندوفسكي مع بايرن، بنهاية الموسم المقبل، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن، مما خلق احتمالية رحيله في الصيف المقبل.

برشلونة في مهمة صعبة أمام فرانكفورت بالدوري الأوروبي

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيًلا على آينتراخت فرانكفورت الألماني، في المواجهة التي تقام في التاسعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 من مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022.

ويستضيف آينتراخت نظيره برشلونة الإسباني على ملعب «دوتش بانك بارك» ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي للمسابقة.

برشلونة

يتطلع فريق برشلونة، إلي مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية على المستوي المحلي والأوروبي، ومواصلة الزحف نحو المباراة النهائية لمسابقة اليوروباليج.

يأمل تشافي هيرنانديز في تحقيق أولي الألقاب مع برشلونة بالحصول على بطولة الدوري الأوروبي، خاصة وأنه هناك صعوبات كبيرة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، نظرًا لإتساع الفارق مع ريال مدريد المتصدر برصيد 12 نقطة.

تغلب فريق برشلونة على جالاتا سراي في دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، حيث تعادل سلبيًا في جولة الذهاب على ملعب "كامب نو"، ثم حقق الفوز في الإياب بنتيجة 2-1.

فيما صعد آينتراخت فرانكفورت إلي نفس الدور بالدوري الأوروبي، بعد الفوز بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16.

عدد مرات حصول برشلونة على اللقب:

وكان برشلونة قد توج بلقب بطولة الدوري الأوروبي 4 مرات في تاريخه، أخرها موسم 1996-1997.