مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مبابي يقترب من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

نشر
مبابي يقترب من تجديد
مبابي يقترب من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

ذكرت صحيفة لو باريزيان أن تجديد عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بات قريبًا الآن، مع تسريع المحادثات واتفاق مبدئي قائم الآن.

ممثلو المهاجم، ولا سيما والديه الذين يديرون مصالحه، قبلوا عرض الرئيس ناصر الخليفي ووافقوا من حيث المبدأ.

سيكسب Mbappé مبلغًا صافيًا قدره 50 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافأة تسجيل بقيمة 100 مليون يورو، سيوقع عقدًا لمدة عامين مع خيار لمدة عام إضافي.

مبابي يقترب من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان 

ولم ينف النادي الذي اتصل به لو باريزيان، الأخبار رسميًا لكن حاشية اللاعب خففت التوقعات ومع ذلك، لا أحد ينكر أن المناقشات وصلت إلى مرحلة متقدمة.

علم ريال مدريد أنه تم فتح الباب لتمديد باريس سان جيرمان، مع إدراك النادي لجميع مطالب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

وبعيدًا عن الجانب المالي، تضمنت مطالب مبابي ضمانات فيما يتعلق بحقوق صورته، وهو السؤال الذي جعله يقاطع واجبات الرعاية مع فريق فرنسا - ويتمتع بالسيطرة الكاملة عليها، كما يفعل ليونيل ميسي. 

أراد الفائز بكأس العالم أيضًا أن يكون في قلب مشروع باريس سان جيرمان، ضمن فريق من اللاعبين بعقلية الفوز ولا يستسلموا أبدًا - وهو أمر لا يشعر به من الفريق بأكمله في الوقت الحالي.

مبابي يقترب من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان 

مع عطلة عائلة مبابي في قطر مؤخرًا ومقابلة ناصر الخليفي، تم إعلامهم برغبة باريس سان جيرمان في تجديد كامل عبر النادي ، من لاعبين إلى مدرب إلى الإدارة العليا.

ومع ذلك، لم يتم التوصل إلى اتفاق شفهي كامل حتى الآن ، في ظل خطر الانتقال بعيدًا إلى ريال مدريد ، حيث لا يزال مبابي معلقًا على باريس سان جيرمان. ومن المرجح أن يصدر المهاجم نفسه أي إعلان رسمي حتى نهاية يونيو بعد المباريات الدولية.

وشارك كيليان مبابي فى 68 هدفًا للنادي ومنتخب بلاده هذا الموسم (44 هدفًا، 24 تمريرة حاسمة)، كأفضل مجموع للاعب فرنسي في القرن الحادي والعشرين، بالتساوي مع تييري هنري في 2002/03 (42 هدفًا ، 26 تمريرة حاسمة).