مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيراميدز يواجه فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

نشر
الأمصار

واصل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز تدريباته تحت قيادة مديرة الفني تاكيس جونياس، استعدادا لمباراة فيوتشر المقرر لها الخميس في اللقاء المؤجل بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني، إن مباراة الخميس لا تحتمل أي نتيجة بخلاف الفوز خصوصا وأن الفريق ينافس بقوة على لقب البطولة هذا الموسم.

وتابع: نعلم جيدا أن الحزن خيم على النادي عقب الخسارة أمام الاتحاد، لذا ليس أمامنا سواء كجهاز فني أو لاعبين سوى القتال أمام فيوتشر من أجل الحصول على النقاط الثلاث وتعويض الخسارة الأخيرة.

وكشف المدير الفني، أنه من الوارد وجود بعض التغييرات في تشكيل الفريق، من أجل ضخ دماء جديدة للفريق يملكون رغبة وطموح في الفوز.

حقيقة طلب رمضان صبحي الرحيل عن بيراميدز

أوضحت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص طلب رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز، وذلك من أجل الرحيل عن صفوف الفريق السماوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 تقارير تنفي رغبة رمضان صبحي في الرحيل من بيراميدز

وأكدت أن الأنباء المتداولة بخصوص رغبة رمضان صبحي الرحيل من بيراميدز لا أساس لها من الصحة مشددة أن أن اللاعب لم يتحدث مع أي مسئول من النادي بشأن تفكيره في الخروج من أسوار السماوي.

وأشارت أن رمضان صبحي شارك أمام مازيمبي وهو لم يتماثل الشفاء بنسبة كبيرة حيث تحامل على نفسه لخوض اللقاء بعد طلبه المشاركة على الرغم من عودته من فترة إصابة مؤخرًا

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تيلفزيونية بوقت سابق أن رمضان صبحي يرغب بشكل رسمي في الرحيل عن بيراميدز في الموسم المقبل وهو ما يعلمه مسئولو الزمالك وتأكدوا منه تمامً

وشدد “الموسم الحالي سيكون الأخير لرمضان صبحي بين صفوف بيراميدز واللاعب يرغب في الرحيل ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لعدة أسباب وعلى رأسها الضغوطات والانتقادات التي يتعرض لها ورغبته في التواجد بنادي جماهيري إلى جانب عدم تحقيقه أي بطولة منذ وجوده مع الفريق السماوي”.

بيراميدز يودع الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة من مازيمبي

بيراميدز يودع الكونفدرالية
بيراميدز يودع الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة من مازيمبي

تلقى فريق بيراميدز  خسارة موجعة من مازيمبى الكونغولى بهدفين دون رد، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد نادىمازيمبي فى لوبومباشي فى إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليودع الفريق السماوى البطولة الأفريقية بعدما انتهتمباراة الذهاب التي أقيمت فى القاهرة بالتعادل السلبى، ويتأهل مازيمبى لنصف النهائى وينتظر المتأهل من المصري البورسعيدى ونهضة بركان.