مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محمد صلاح يقترب من البقاء في ليفربول بعد بيع ماني

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم المصري محمد صلاح، اقترب من البقاء في نادي الريدز وتوقيع عقد جديد مع الفريق، خاصة بعد تجديد عقد المدرب يورجن كلوب، واقتراب النادي من بيع ساديو ماني، نجم منتخب السنغال.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مصادر رفيعة المستوى في النادي أكدت أنها قطعت شوطاً طويلاً في المفاوضات مع معسكر محمد صلاح دون تحطيم هيكل رواتبهم.
وأضافت الصحيفة أنه بعد بيع ساديو ماني إلى بايرن ميونخ في صفقة يحتمل أن تبلغ قيمتها 35 مليون جنيه إسترليني، لا يتصور فريق الريدز حاليًا أن يستغنى عن الثنائي في صيف واحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار يورجن كلوب بتوقيع عقد جديد في آنفيلد كان من الممكن أن يساعد في إقناع محمد صلاح بتوقيع صفقة جديدة في "آنفيلد".

ولفتت إلى أن ليفربول ليست لديه مخاوف من أن محمد صلاح سيتراجع عن طلباته المادية الكبيرة قبل انتهاء عقده الموسم المقبل.

ويخشى ليفربول من رحيل نجمه الأول محمد صلاح الذي سجل في 254 مباراة في جميع المسابقات لفريق يورجن كلوب، 156 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة.

طبيب منتخب مصر: محمد صلاح لا يزال يعاني من إصابة في الفخذ

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح نجم ليفربول لا يزال يعاني من الإصابة رغم لعبه في نهائي دوري أبطال أوروبا وتمثيل منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الأفريقية. 

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والذي لعب 51 مباراة مذهلة مع الريدز الموسم الماضي، لإصابة في الشوط الأول من فوز الريدز بكأس الاتحاد الإنجليزي على تشيلسي في مايو. 

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا للإصابة في الشوط الأول من فوز كأس الاتحاد الإنجليزي على تشيلسي
محمد صلاح

ثم تم استبعاد المهاجم من مباراته التالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم لعب 32 دقيقة فقط من آخر يوم له في الموسم الذي فاز فيه على ولفرهامبتون .

عاد صلاح للعب 90 دقيقة كاملة من هزيمته 1-0 أمام العملاق الإسباني ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم قاد منتخب بلاده في مباراة التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم ضد غينيا في وقت سابق من هذا الشهر.

كشف طبيب منتخب مصر محمد أبو العلا ، أن صلاح ما زال يرضع من نفس الإصابة
محمد صلاح

كما اعترف الطبيب المصري الدولي محمد أبو العلا، منذ ذلك الحين أن صلاح كان لا يزال يمرض نفس الإصابة بعد شهر واحد، عندما انضم إلى الفريق الوطني خلال فترة التوقف الدولية. 

وقال في حديث لـ Time Sports : “حدثت إصابة صلاح خلال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في عضلات المقرب، ثم لعب ضد ولفرهامبتون وفي نهائي دوري أبطال أوروبا، وكل هذا في 14 يومًا فقط”. 

وأضاف: “قرأنا إحصائية تفيد بأنه ثاني أفضل لاعب من حيث الدقائق التي لعبها هذا الموسم، نرسل ونستقبل اللاعبين بتقارير طبية”. 

وقال ليفربول إنه يعاني من الألم ويجب أن يخضع لأشعة إكس، ليس هناك لاعب لائق بنسبة 100٪، ولكن هناك سؤال حول ما إذا كان بإمكانه الدفع بنفسه واللعب دون مخاطرة. 

يأمل ليفربول أن يكون النجم لائقًا عندما يعود الفريق للتدريب قبل الموسم
محمد صلاح

ويأمل ليفربول أن يكون النجم لائقًا عندما يعود الفريق الأول للتدريب قبل الموسم في 4 يوليو. 

وفاز الجناح المصري بالحذاء الذهبي الموسم الماضي برصيد 23 هدفًا في الدوري وكان جزءًا أساسيًا من فريق ليفربول الفائز مرتين. 

كما فاز بمجموعة من الجوائز الفردية الأخرى ، بما في ذلك أفضل لاعب في العام من PFA و FWA لاعب العام.