مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف موعد وصول بول بوجبا إلى يوفنتوس

نشر
الكشف عن موعد وصول
الكشف عن موعد وصول بول بوجبا إلى يوفنتوس

تترقب جماهير نادي يوفنتوس، الوصول المنتظر للفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق، والقريب من العودة لارتداء قميص السيدة العجوز بداية من الموسم الجديد.

ورحل بوجبا عن الشياطين الحمر، عقب نهاية عقده مع النادي في الشهر الماضي، ليصبح لاعبا حرا ويقترب من الانضمام ليوفنتوس في صفقة انتقال مجانية.

وبحسب الصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، المختص بانتقالات كرة القدم، فإن وصول بوجبا إلى مدينة تورينو، قد يكون في وقت مبكر من نهاية هذا الأسبوع، موضحا أن الفرنسي سيصل إلى تورينو غدا الجمعة.

وأضاف أن انتقال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى يوفنتوس، قد يتم تأكيده في وقت متأخر من اليوم الخميس، ليقترب اليوفي من إتمام صفقتين من العيار الثقيل وبشكل مجاني، بعد رحيل بوجبا ودي ماريا عن أنديتهما هذا الصيف.

يذكر أن بوجبا سبق له ارتداء قميص يوفنتوس في الفترة من 2012 حتى 2016، وتمكن خلال تلك الفترة من الفوز بلقب الدوري في المواسم الأربعة، قبل أن يرحل إلى اليونايتد في صفقة قياسية بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا، عن صفوف الشياطين الحمر بعد نهاية موسم 2021-2022، بعد عد الوصول إلى اتفاق بين الطرفين بشأن التجديد.

وينتهي عقد بول بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية شهر يونيو الجارى، بعد وصوله فى صيف عام 2016 من يوفنتوس فى صفقة وصلت قيمتها إلى 105 ملايين يورو.

أصدر مان يونايتد بيانًا عبر موقعه الرسمي، يكشف خلاله عن إنتهاء مسيرة النجم الفرنسي بول بوجبا مع "ريد ديفيلز".

وقال النادي في بيان له، "يود الجميع في النادي تهنئة بول بوجبا على مسيرته الناجحة، ونشكره على مساهماته في مانشستر يونايتد. نتمنى له كل التوفيق في خطواته القادمة".

بول بوجبا يوقع عقدًا مع يوفنتوس لمدة 3 مواسم والإعلان الرسمي قريبًا

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي سيعود إلي يوفنتوس الإيطالي بعقد يمتد 3 مواسم، بعد 6 سنوات من مغادرة اليوفي فى صفقة ضخمة كلفت النادي الإنجليزي 105 ملايين يورو.