مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مسلسل The Lord of the Rings.. انطلاق أولى الحلقات في 240 دولة

نشر
الأمصار

ينطلق، الجمعة، عرض مسلسل "سيد الخواتم.. خواتم السلطة" في أكثر من 240 دولة.

وبلغت ميزانية إنتاج المسلسل مليار دولار، وهو مأخوذ من الثلاثية الشهيرة للكاتب ج. ر. ر. تولكين، وتأمل منصة "أمازون" تحقيق فائدة كبيرة من هذه السلسلة، وتعول على الأثر القوي الذي أحدثته أفلام بيتر جاكسون المقتبسة منها والحاصلة على جوائز أوسكار.

تفاصيل مسلسل "Lord of the rings"

يعتبر العمل الأكبر إنتاجيًا في العالم، ومأخوذ عن سلسلة الأفلام الشهيرة الهوبيت وسيد الخواتم وهي 6 أجزاء تم إطلاقها منذ عدة سنوات.

وأطلقت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي لمسلسل "سيد الخواتم: خواتم السلطة"، والذي سيتم بث إطلاق أول حلقتين منه، فى أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم اليوم، مع عرض حلقات جديدة كل أسبوع.

مسلسل The Lord of the Rings

ويكشف الإعلان الترويجي للمسلسل والذي تبلغ مدته دقيقتين و36 ثانية، أن المسلسل يلقي الضوء على الدراما الملحمية لتاريخ العصر الثاني من ميدل إيرث، ويكشف كيف ستجتمع شخصيات تولكين الأسطورية والمحبوبة معًا لمواجهة جميع الصعاب والعقبات عبر مسافات كبيرة للحماية من عودة الظهور المخيف لأشرار ميدل إيرث.

يعرض مسلسل "سيد الخواتم" لأول مرة الأساطير البطولية للعصر الثاني الملحمي من تاريخ ميدل إيرث للكاتب جيه. آر. آر. تولكين، والذي يحتل مركز الصدارة في هذه الدراما الرائعة المستلهمة من أحداث روايتي "الهوبيت" و"سيد الخواتم" والتي تدور أحداثها قبل آلاف السنين، والتي تعيد المشاهدين إلى حقبة تشكلت فيها القوى العظمى، وصعدت الممالك إلى المجد وسقطت في الخراب والفوضى.

ومن الشخصيات الرئيسية  في المسلسل، جالادريل (مورفيد كلارك)، إلروند (روبرت أرامايو)، ملك الملوك جيل- جالاد (بنجامين والكر)، سيليبريمبور (شارلز إدواردز)، هارفوتس إلينور "نوري" براندي فوت (ماركيلا كافيناف)، ولارجو برانديفوت (ديلان سميث)، والغريب (دانيل وايمان)، نومينورينس إيسلدور (ماكسيم بالدرى)، إيارين (إيما هورفاث)، إيليندي (ليود يوين)، فارازون (ترايستان جرافيل)، والملكة ريجنت ميريل (سينثيا أداء- روبنسون)، ملك الأقزام دورين الثالث (بيتر مولن)، الأميرة دورين الرابعة (أوين آرثر)، والأميرة ديسا (صوفيا نومفيت)، ساوثلاندرز هالبراند (تشارلى فيكرز)، برونوين (نازانين بونيادى)، وسيلفان إلف أروندير (إسماعيل كروز كوردوفا).