مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لتشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

نشر
التشكيل الرسمي لتشيلسي
التشكيل الرسمي لتشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

أعلن توماس توخيل المدير الفنى لنادى تشيلسي التشكيل الرسمى لمواجهة وست هام يونايتد فى اللقاء الذى يجمعهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

حراسة المرمى: إدواردو ميندي

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي - تياجو سيلفا - كوكوريا  فوفانا - جيمس 

خط الوسط: لوفتس  - جالاجير - كوفاسيتش  جيمس  

في الهجوم:  رحيم ستيرلينج - بوليزيتش 

Image

ويسعى تشيلسي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل إلى استعادة توازنه فى مسابقة الدوري الانجليزي، بعد تذبذب النتائج منذ انطلاق منافسات الحالي، وآخرها الخسارة أمام ساوثهامبتون بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "سينت ماري" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

كان تشيلسي بدأ مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالفوز على إيفرتون، ثم تعادل مع توتنهام، وخسر أمام ليدز يونايتد، قبل أن يفوز على ليستر سيتي، ثم خسر من ساوثهامبتون.

ترتيب تشيلسي ووست هام في البريمرليج 

يحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، ويأمل الفوز في مباراة اليوم أمام وست هام للحفاظ على حظوظه فى المنافسة على اللقب.

وقال توخيل: "لا يوجد أحد يلام على النتائج الأخيرة، نحتاج إلى بناء هذا الفريق".

وأضاف: "بالنسبة لي، كان الأمر أكثر أهمية أن أقوم به اليوم من حيث التحدث مع اللاعبين، ثم سنذهب اليوم للتأثير على موقفنا والوصول إلى المستوى المطلوب للمنافسة على مستوى أعلى".

وواصل: "قبل أن نتحدث عن التحدي، يجب أن نكون مستعدين للمنافسة من أجل الفوز أمام وست هام. لقد تم خسارة الكثير من النقاط بالفعل للحديث عن الأشياء الكبيرة. نحن بحاجة إلى حدوث تحول وتغيير في الفريق".

وتابع توخيل: "أوباميانج لا يخاف من الماضي وما يعنيه هذا الرقم، إنه مستعد للقتال من أجل كتابة تاريخه الخاص، واتخاذ الرقم تسعة يعني أنه شجاع بما فيه الكفاية".

وأضاف: "من وجهة نظري، كان أوبا سعيدًا دائمًا بالقتال من أجل شيء ما وقبول التحدي، لذا كلما زادت التحديات كان ذلك أفضل".

وتابع: "إذا أراد التغلب على لعنة رقم 9 ، أو إذا أراد أن يُظهر لشخص ما في لندن أنه أفضل مما يعتقده بعض الناس، فكلما كان ذلك أفضل".