مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير سعودية: اتحاد جدة يجدد عقد عمر هوساوي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، مدَّدت رسميًّا عقد عمر هوساوي مدافع الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة الرياضية: “كان عقد هوساوي، الذي وقَّعه الموسم الماضي، يمتدُّ موسمًا مع الاتحاد، وينتهي بنهاية أكتوبر الجاري”.
وأضافت: “ جاء تمديد عقد اللاعب رغبةً من الأطراف كافة في الاستمرار موسمًا ثالثًا معًا، خاصةً بعد موافقة البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق الغربي، على بقاء اللاعب”. 

وفي سياق آخر، حرص سانتو على متابعة تدريبات فرق الفئات السنية، قبل انطلاق تدريبات الفريق الأول، خلال الأيام الماضية حتى يشاهد اللاعبين الشباب بنفسه، ويطَّلع على مستوياتهم عن قرب، ويختار عددًا منهم، ويصعِّدهم إلى تدريبات الفريق الأول.

وحقق نادي اتحاد جدة الفوز على نظيره الفتح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

و أحرز اللاعب «روماريو» من الهدف الأول لصالح الاتحاد في الدقيقة 32، حتي تمكن اللاعب ماجد كنبه من تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الفتح في الدقيقة 61.

وتمكن حمد لله من تسجيل الهدف الثاني لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 69 وعزز إيجور كورونادو النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 86 لتنتهي أحداث اللقاء بفوز نادي الإتحاد بثلاثية مقابل هدف.

انحصرت الكرة في منطقة الوسط بين الفريقين، قبل أن تتاح فرصة تسجيل هدف أول للاتحاد بالدقيقة 12 حينما وصلت كرة للمغربي حمدالله ليتقدم داخل منطقة الجزاء ويسدد بيمناه خطيرة بجوار القائم الأيسر.

وحاول الفريق الفتحاوي تهديد مرمى الاتحاد عبر أيمن الخليف بضربة رأسية لكنها مرت بسلام، وعاد بعدها الخليف بدقائق بتسديدة لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

واطلق حمدان الشمراني تسديدة يسارية قوية لكن الحارس الفتحاوي تصدى لها.

وسيطر الفريق الاتحادي على الكرة بشكل كبير قبل أن يترجم ذلك بهدق أول عن طريق النجم العائد من الإصابة رومارينيو بالدقيقة 32 بضربة رأسية جميلة على يسار الحارس بعد تنفيذ متقن لضربة حرة غير مباشرة من كورونادو.

وأهدر أيمن الخليف فرصة سانحة لتسجيل هدف التعادل للفتح حينما تلقى تمريرة خلف دفاع الاتحاد من توفيق بوحيمد، وانفرد الخليف بالحارس جروهي وسدد بيمناه قوية لكن الأخير أبعدها لضربة ركنية بالدقيقة 39.

وشهدت الدقائق المتبقية محاولات هجومية من الطرفين ولكنها لم تسفر أي جديد، لينتهي الشوط الأول بتفوق اتحادي بهدف دون مقابل.