مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يوفنتوس يهزم أرسنال قبل عودة الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

تعرض فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، للخسارة أمام نظيره يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم باستاد الإمارات وديا، استعدادا لعودة الدوريات من جديد.

جاءت الثنائية ليوفنتوس عبر هدفين عكسيين عن طريق الخطأ في مرماهم في لجرانيت تشاكا في الدقيقة 45+1 وروب هولدينج في الديقة 90+1.

وتوقفت الدوريات حول العالم بسبب بطولة كأس العالم 2022 فى قطر، والتى انطلقت منذ 20 نوفمبر الماضى، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين فاز خلالها فريق يوفنتوس بهدف دون رد والتي جاءت ضمن منافسات كأس استاد الإمارات عام 2008.

مانشستر سيتي يفوز على جيرونا قبل عودة الدوري الإنجليزي


 

كان تغلب فريق مانشستر سيتي على جيرونا بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار استعدادات السيتيزنز لإستئناف الموسم الجديد. 
وتوقفت كافة الدوريات حول العالم، بسبب مونديال 2022 الذي إنطلق يوم 20 نوفمبر الماضي، وينتهي غدًا بالمباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا. 
سيطر فريق مانشستر سيتي على مجريات الأمور أمام جيرونا، وكان الأفضل طوال الـ 90 دقيقة في المباراة. 
 


تقدم النجم البلجيكي كيفين دي بروين لصالح مانشستر سيتي أمام جيرونا، في الدقيقة 5 من عمر أحداث الشوط الأول. 
وأضاف النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي أمام جيرونا، في الدقيقة 19. 


إستمرت المباراة سجالا بين مانشستر سيتي وجيرونا، حتي صافرة النهاية بفوز الفريق السماوي 2-0 وديًا. 
ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على ليدز يونايتد بالجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي، يوم 26 ديسمبر، بعد إنتهاء بطولة كأس العالم 2022. 
جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 37 نقطة. 

 

في سياق منفصل، نفي الإتحاد البرازيلي لكرة القدم، في بيان رسمي التفاوض مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، من أجل تولي قيادة السامبا خلفًا للمدرب السابق تيتي. 

وكان تيتي مدرب منتخب البرازيل، قد أعلن رحيله بشكل رسمي عن القيادة الفنية للسيلساو بعد الخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.