مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب المنتخب السعودي يرفع راية التحدي قبل مواجهة اليمن

نشر
سعد الشهري
سعد الشهري

رفع سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي، راية التحدي قبل مواجهة اليمن، غدا الخميس، في افتتاح مشوار المنتخبين ببطولة خليجي 25 التي تستضيفها مدينة البصرة في العراق بمشاركة 8 منتخبات.

وقال الشهري، في المؤتمر الصحفي قبل لقاء اليمن: "سعداء بتواجدنا في البصرة في الزيارة الأولى لنا، ونتمنى التوفيق للعراق في التنظيم".

وأضاف: "المباراة الأولى مهمة جدا أمام اليمن المتطور، سنسير خطوة بخطوة مع دور المجموعات، التحضير لم يكن للقاء فقط بل للبطولة كاملة، تأهبنا جيدا ولدينا أهداف لتحقيقها".

وتابع: "ستظهر شخصيتنا مع انطلاق البطولة، أعتمد نفس الأفكار مع المنتخب الحالي الذي يجمع بين لاعبي الأولمبي والمنتخب الأول، جئنا بطموح تحقيق اللقب، فلا يوجد فارق بين لاعب أولمبي أو منتخب أول".

وأكد الشهري، أن "المدرب الوطني يحظى بدعم كبير، ولدينا العراقي عمو بابا والمغربي وليد الركراكي نماذج مشرفة ونسعى لتحقيق إنجازا جديدا للأخضر".

وتطرق للحديث حول المنافس اليمني، قائلا "نحترمه كثيرا، الكرة اليمنية تطورت بشكل جيد، وهم جاهزون من خلال معسكر قوي بمصر، تعادلنا في لقاء سابق من قبل ولا يمكننا توقع نتيجة اللقاء".

وفيما يخص استعدادات الأخضر للبطولة، قال الشهري إن "الفترة لم تكن كبيرة لكننا جاهزون ومستعدون بشكل جيد، لدي 23 لاعبا قادرا على تحقيق إنجاز للكرة السعودية".

من جهته، أكد سميحان النابت لاعب المنتخب السعودي، الجاهزية الكاملة لكتيبة الأخضر في بطولة خليجي 25 في العراق.

وقال النابت في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد "خضنا تدريبات على مدار يومين في الرياض، نحن في أتم الجاهزية لبطولة كأس الخليج بإذن الله".

وأضاف "تمثيل المنتخب السعودي طموح أي لاعب، وبفضل الله دخلت القائمة المشاركة في البطولة، جميعهم يستحقون التواجد مع الأخضر، قادرون على تقديم شيء يسعد الوطن".

ونوه "لا نخشى شيئا في بطولة خليجي 25، نعد بتقديم المستوى المنتظر من الأخضر السعودي".

ويفتتح المنتخب السعودي، مشاركته في كأس الخليج، بمواجهة اليمن، بعد غد الجمعة، ضمن المجموعة الأولى من دور المجموعات.

وسيواجه الأخضر السعودي، العراق صاحب الضيافة في الجولة الثانية، ثم يلتقي منتخب عمان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس .