مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مجلس الزمالك المصري يرفض حضور لقاء الأهلي في نهائي بطولة اليد

نشر
الأمصار

غاب مجلس إدارة الزمالك عن حضور نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد أمام الأهلي مساء الأحد على صالة الأمير عبد الله الفيصل.

ولم يتواجد أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء بالمقصورة الرئيسية، فيما شهد اللقاء حضور مكثف من مجلس الأهلي وعلى رأسهم العامري فاروق وخالد مرتجي ومهند مجدي ومحمد الدماطي وطارق قنديل ومي عاطف.

كما حضر حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي ومنصورو أريمو رئيس الاتحاد الإفريقي ونائبه مدحت البلتاجي ومحمد الأمين رئيس الاتحاد المصري، علاوة على حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق.

وتأهل الأهلي لنهائي كأس السوبر الأفريقي مباشرة بعد انسحاب الترجي التونسي، فيما صعد الزمالك على حساب شبيبة كينشاسا الكونغولي (45–25).

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بعدما دعم صفوفه بنجمه السابق علي زين، المحترف في دينامو بوخارست الروماني، إضافة إلى أحمد وليد حارس مرمى البنك الأهلي على سبيل الإعارة.

في المقابل، تعاقد الفارس الأبيض مع أبو الفتوح أحمد "حماصة" لاعب البنك الأهلي، ومحمد مجدي نجم سموحة على سبيل الإعارة أيضا، لخوض بطولتي السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية.
 

الزمالك: رفضنا الاعتذار عن سوبر اليد.. والإجازة ضيعت صفقة الرميكي

كشف حمادة عبد الباري المدير الإداري لفريق الزمالك المصري لكرة اليد عن آخر الاستعدادات لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، المقرر، مساء اليوم الأحد.

وقال عبد الباري في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس: "تعاقدنا مع أبو الفتوح حماصة ومحمد مجدي الذي انضم منذ يومين... الجميع على قلب رجل واحد".

وأضاف: "بذلنا كل جهد لضم لاعبين محترفين على مستوى مميز، لكن ظروف الدوريات العربية وتوقيتاتها لم تسعفنا".

وأردف: "كنا على مقربة من ضم الرميكي لاعب الإفريقي التونسي ليخوض معنا السوبر، إلا أن فترة الإجازة التي امتدت منذ الخميس إلى السبت حالت دون الحصول على بطاقته الدولية".

وبين: "الزمالك مستعد لجميع العوامل بما فيها الملعب، الأهلي فريق كبير ويلعب في أرضه، كما دعم صفوفه بلاعبين في مقدمتهم علي زين، وهو حامل اللقب ويمر بانتعاشة بعد فوزه بالدوري والكأس".

وأكمل: "الزمالك يظل هو الزمالك في كرة اليد، خسرنا المباريات الأخيرة بأيدينا. اللاعبون تعاهدوا على الفوز بهذه المباراة ورفضوا فكرة الاعتذار عن المشاركة في البطولة".

واختتم: "تم استقبالنا بشكل مميز داخل الأهلي في مباراتنا أمس، وجماهيرنا أظهرت سلوكا محترما، لكن اليوم ستكون مباراة بين القطبين، وأتمنى أن نظهر بشكل مشرف".