مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. ميلان الإيطالي يتعاقد مع الهولندي تيجاني ريندرز حتى 2028

نشر
تيجاني ريندرز
تيجاني ريندرز

تعاقد نادي ميلان الإيطالي  اليوم الأربعاء، رسميًا مع تيجاني ريندرز، قادمًا من نادي الكمار الهولندي، بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر حتى عام 2028، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

ميلان يضم تيجاني رسميًا

وأصدر النادي الإيطالي، بيانا رسميًا، قال فيه:"يسر نادي إيه سي ميلان الإعلان عن انضمام تيجاني ريندرز إلى الروسونيري من ألكمار بشكل دائم. وقع لاعب خط الوسط الهولندي عقدًا مع النادي حتى 30 يونيو 2028، وسيرتدى القميص رقم 14".

تيجاني ريندرز 

وأضاف:"ولد في 29 يوليو 1998 في زفول ، ولعب تيجاني في نظام شباب إف سي توينتي حتى عام 2015 عندما عاد إلى مسقط رأسه للتوقيع مع بي إي سي زفول ، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق في 13 أغسطس 2017 (زوول 4-2 رودا جيه سي). انضم إلى الكمار في الموسم التالي ثم لعب مع فريقهم الاحتياطي لمدة عامين قبل أن يظهر لأول مرة في الفريق الأول. واصل تسجيل تسعة أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة في إجمالي 105 مباراة بالدوري الهولندي. في 29 مايو 2023 ، تلقى أول استدعاء دولي كامل له للمشاركة في نهائي دوري الأمم في هولندا".

ويعد اللاعب الهولندي، خامس صفقات الروسونيري خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد كل من كريستيان بوليسيتش، لوكا روميرو، الحارس ماركو سبورتيلو ولوفتوس تشيك. 

 

تابع أيضًا..


أندريه أونانا يطير إلى إنجلترا لحسم تعاقده مع مانشستر يونايتد

الأمصار

يتوجه الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمي إنتر ميلان الإيطالي، إلي إنجلترا مساء اليوم الثلاثاء، من أجل إجراء الكشف الطبي تمهيدًا للانتقال إلي مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي  سبورتس"، " خطة أندريه أونانا سوف يسافر إلى مانشستر في وقت لاحق اليوم، وأكدت الخطة أنه سيهبط في إنجلترا حوالي الساعة 7 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة". 

أضاف رومانو، إن أونانا سيجري الكشف الطبي بين اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء، ثم يوقع على عقود إنتقاله إلي مان يونايتد لمدة 5 سنوات حتي يونيو 2028، مع خيار عام إضافي. 

أكمل، إن صفقة إنتقال الكاميروني أونانا إلي مانشستر يونايتد، ستكلف خزائن الشياطين الحمر 51 مليون يورو بالإضافة إلي 4 ملايين يورو إضافات. 

كان الكاميروني أندريه أونانا صاحب الـ 27 عامًا، قد إنضم إلي صفوف إنتر ميلان الإيطالي الصيف الماضي قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي لمدة 4 سنوات حتى يونيو 2027.