مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم الرعب "The Nun 2" يتخطى 257 مليون دولار عالميًا

نشر
2 The Nun
2 The Nun

وصلت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرعب "The Nun"، إلى 257 مليونًا و248 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 8 سبتمبر الماضي.

وانقسمت الإيرادات بين 83 مليونًا و784 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و173 ملايين و500 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

وكان قد حصل الجزء الثاني من فيلم الرعب The Nun، على تقييم ضعيف وصل إلى 24% من قبل 2009 نقاد عالميين، و35% من قبل أكثر من 5000 مشاهد معتمد من خلال موقع  Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح العمل يوم 8 سبتمبر الماضى بدور العرض العالمية.

الجزء الثاني من فيلم الرعب The Nun من إخراج مايكل شافيز، يعود الجزء القادم من The Conjuring universe إلى أرض مألوفة حيث تلتقي الأخت إيرين (تايسا فيرميجا) مرة أخرى وجهًا لوجه مع Valak، الراهبة الشيطانية.

الفيلم هو تكملة لفيلم The Nun لعام 2018، الذي حقق 365.5 مليون دولار إيرادات على مستوى العالم، وتقع القصة عام عام 1956 في فرنسا، حيث يُقتل كاهن، ويبدو أن هناك شرا ينتشر جراء موته، وتجد الأخت إيرينا نفسها في مواجهة وجهاً لوجه مع قوة شيطانية مرة أخرى.

والفيلم يعد أحد أشهر أعمال الرعب ويتولى إخراجه مايكل تشافيز، وبطولة تايزا فارميجا بدور الراهبة إيرينا، وستورم ريد، وبوني أرونز، و آنا بوبليويل.

يُشار إلى أن The Nun الجزء الأول دارت فى عام 1952 حول كاهن يرسله الفاتيكان إلى رومانيا للتحقيق فى وفاة راهبة شابة فى دير رومانى، ليكتشف أن هناك قوة شيطانية على شكل راهبة تطارده ليتحول الدير إلى ساحة معركة بينها وبين رجال الدين.

فيلم الأنيميشن "PAW Patrol: The Mighty Movie" يتخطى 92 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم الأنيميشن "PAW Patrol: The Mighty Movie"، إيرادات وصلت إلى 92 مليونًا و636 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 29 سبتمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت الإيرادات بين 44 مليونًا و436 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و48 مليونًا و200 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie يدور بعد هبوط نيزك سحري في مدينة المغامرات، ويمنح صغار باو باترول قوى خارقة، ويحولهم إلى الجراء الجبارة، بالنسبة إلى سكاي، وهو أصغر عضو في الفريق، فإن قواها الجديدة هي حلم أصبح حقيقة.

لكن الأمور تأخذ منعطفًا نحو الأسوأ عندما يخرج هامدينجر الأرشيفي للصغار من السجن ويتعاون مع عالم مجنون لسرقة القوى الخارقة لصالح الشريرين، ونظرًا لأن مصير Adventure City معلق في الميزان، يتعين على Mighty Pups إيقاف الأشرار الخارقين قبل فوات الأوان، وسيحتاج Skye إلى معرفة أنه حتى أصغر الجرو يمكنه أن يحدث فرقًا كبيرًا.

فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie  من بطولة مكينا جريس، تاراجي بي هينسون، مارساي مارتن، كريستيان كونفيري، رون باردو، ليل ريل هويري، كيم كارداشيان، كريس روك، سيرينا ويليامز، آلان كيم، برايس جونزاليس.

فيلم السباقات "Gran Turismo" يتخطى 117 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "Gran Turismo" إلى 117 مليونًا و223 آلاف دولار منذ طرحه يوم 25 أغسطس الماضي، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و14دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 43 مليونًا و368 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و73 مليونًا و854 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، العمل من إنتاج شركة سوني.

يلعب ديفيد هاربور دور البطولة في الفيلم المستوحى من لعبة الفيديو "Gran Turismo" المُلحقة بشركة Sony و PlayStation Productions، والتى سيخرجها نيل بلومكامب، صانع الأفلام الذى يقف وراء نجاحات الخيال العلمى مثل "District 9" و"Elysium"و"Chappie"، حسبما ورد فى موقع "variety".

فيلم Gran Turismo من بطولة كل من ديفيد هاربور، أورلاندو بلوم، ارشي ماديكوي، تاكيهيرو هيرا، دارين بارنت، جيري هورنر، دجيمون هونسو، جوشا سترادوفسكي، دانييل بويج، مايف كورتير ليلي.

"Gran Turismo"هى سلسلة ألعاب فيديو سباقات يعود تاريخها إلى عام 1997، تم إطلاق أحدث إصدار،  "Gran Turismo 7" فى مارس 2022، وتم بيع أكثر من 80 مليون نسخة من سلسلة" TurismoGran "حول العالم.

يدور فيلم  ran Tursimo  اوسوريوحول قصة تحقيق الأمنيات النهائية للاعب Gran Turismo المراهق الذى فاز بمهاراته فى الألعاب بسلسلة من مسابقات إحدى شركات السيارات ليصبح سائق سيارة سباق محترفًا.

وكتب جيسون هول، وزاك بايلان السيناريو، مع إنتاج أسد قيزلباش من PlayStationProduction وكارتر سوان ودوغ بلغراد ودانا برونيتى، يُعد Kazunori Yamauchi و Hall، مبتكر لعبة الفيديو Gran Turismo، منتجًا تنفيذيا.