مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نجل سميرة سعيد يهنئها بعيد ميلادها بصور تجمعهما

نشر
الفنانة سميرة سعيد
الفنانة سميرة سعيد

هنأ شادي نابلسي، نجل الفنانة سميرة سعيد، والدته بمناسبة عيد ميلادها.

عيد ميلاد الفنانة سميرة سعيد

ونشر شادي صورًا تجمعهما، عبر حسابه الرسمي بموقع"إنستجرام"، وعلق: "عيد ميلاد سعيد يا أمي، أنت أفضل أم وصديقة وأحيانا ابنة يمكن لأي شخص أن يتمناها، أحبك".

يصادف اليوم 10 يناير عيد ميلاد الفنانة القديرة سميرة سعيد والتي أتمت اليوم عامها الـ66 وعلى الرغم من ذلك لا يبدو عليها تخطيها حاجز الـ 60.

وطرحت سميرة سعيد، أغنيتها "كرباج"، التي تتعاون فيها مع الموزع طارق مدكور بعد غياب 20 عامًا من تعاونهما سويا في أغنية يوم ورا يوم، وهى الأغنية التي كتب كلماتها ولحنها عزيز الشافعي في ثاني تعاون مع سميرة سعيد، غداً الإثنين في تمام الساعة الخامسة مساء.

ونشرت الديفا، برومو كليب الأغنية الجديد عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "كرباج.. قريبا".

أغنية "كرباج" تعتبر السابعة من ألبومها "إنسان آلي" الذي تطرح منه أغنية كل فترة، وكانت طرحت الديفا سميرة سعيد، أغنيتها المغربية "يلا روح"، وهى الأغنية المغربية التي تعود بها لجمهورها بالمغرب بعد غياب لفترة طويلة عن آخر أغنية مغربية طرحتها.

الأغنية من كلمات محمد المرضي، حكيم بو عامر وألحان مهدي بوعامر، عادل الخياط، حكيم بو عامر وتوزيع مهدي بوعامر، عادل الخياط ورؤية فنية نضال هاني وميكس وماستر ستيف.

أما آخر كليبات الديفا سميرة سعيد فكانت أغنيتها mon cheri مون شيري، وهى الأغنية الرابعة من ألبومها "إنسان آلي"، وحمل الفيديو كليب طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتي، ولحن بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هاني.

وطرحت الفنانة سميرة سعيد أحداث أغانيها والتى تحمل اسم "انسان الى" وذلك عبر قناتها على موقع التواصل الاجتماعى اليوتيوب وهى الأغنية العاشرة من البومها الجديد.

وكانت الديفا سميرة سعيد طرحت برومو أغنية"إنسان آلى "،  على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل، وكتبت سميرة "أخيرا أغنية إنسان آلى .. أغنية تلخص ما بداخلي وداخل كل إنسان يعيش في هذا العالم المتوتر الملىء بالصخب والصوت العالى والتكنولوجيا الحديثة التى تحاصرنا وتجعلنا نشتاق الى الهدوء وحياة الزمن الجميل.. ترقبوها قريبًا.
وظهرت  الديفا في الصوره كالعادة بشكل خارج عن المألوف، حيث ظهرت بوجهها نصفه حقيقى ونصفه الآخر روبوتيك.

أغنية إنسان آلى  كلمات شادى نور وألحان بلال سرور وتوزيع موسيقى هانى ربيع وميكس وماستر ماهر صلاح ورؤية نضال هانى ومن إنتاج سميرة سعيد وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.
وطرحت الديفا سميرة سعيد على اليوتيوب، وجميع التطبيقات الموسيقية، ومحطات الراديو أغنيتها الجديدة، "زعلنا من بعض"، والتى تعود من خلالها إلى نمط الأغنيات الطربية، وهى الأغنية التاسعة من بين أغنيات ألبومها الجديد "إنسان آلي"، الذى تقوم بطرح أغنياته على فترات متقاربة..  أغنية "زعلنا من بعض" كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقى أمير محروس، وإخراج نضال هانى.