مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تفاصيل إلغاء آبل لمسلسل The Custom of the Country

نشر
 صوفيا كوبولا
صوفيا كوبولا

كشفت المخرجة صوفيا كوبولا عن السبب وراء قيام شركة Apple بإلغاء سلسلتها المحدودة "The Custom of the Country" للمؤلفة الراحلة إيديث وارتون، والتي كانت ستقوم ببطولتها الممثلة العالمية الشابة فلورنس بيو، قبل بدء العمل عليها.


حيث قالت المخرجة، المعروفة بإخراحعا أفلام مستقلة ومشهورة مثل "Lost in Translation" و"The Bling Ring" و"Priscilla"، إن المديرين التنفيذيين لم يريدوا وضع البطلة غير المحبوبة في قلب القصة.
حيث صرحت كوبولا  قائلة:" انسحبت شركة Apple من تمويل المسلسل، وهذا عائق حقيقي، حيث أننى اعتقدت أن لديهم موارد لا حصر لها".

وأكدت كوبولا:" لم تفهم شركة Apple شخصية أوندين بطلة The Custom of the Country، لأنها غير محبوبة، على عكس شخصية توني سوبرانو من المسلسل الشهير".

مسلسل The Custom of the Country كان من المقرر أن يتكون من 5 حلقات، بميزانية تبلغ 200 مليون دولار أمريكي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " takeonedigitalnetwork".

رواية وارتون التى طرحت عام 1913، تتبع أوندين سبراج، وهى من الغرب الأوسط في مسعى يائس للتسلل إلى مجتمع Gilded Age Manhattan.

ربما تكون شركة Apple قد أوقفت تعديل سلسلة كوبولا، لكنها مضت قدمًا في تعديل رواية وارتون غير المكتملة "The Buccaneers"، والتي من المقرر أن تحصل على موسم ثانٍ.

الفنانة المصرية مي سليم تكشف حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل بسبب نشر صورة  عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" وقد ظهر خلالها وهو يجلس في "الكوشة" بجانب الفنانة مي سليم وهي ترتدي فستان زفاف ، خاصة أن الفيشاوي لم يعلّق على الصورة بأي كلمة، وهو ما دفع عدداً كبيراً من الجمهور للسؤال عمّا إذا كانت الصورة حقيقية أم أنها من عمل فني.

"لها" توجهت بالسؤال الى مي سليم التي ضحكت في البداية وقالت إن هذه الصورة عرّضتها لموقف محرج بحيث إنها تلقت بعد نشرها العديد من التهاني على الزواج.

وقالت مي سليم : "الصورة من فيلم جديد بنصوّره دي الوقتي واسمه "بنقدّر ظروفك"، والموضوع لم يخرج عن هذا الإطار ولو في حاجة أنا هاخبيها ليه؟".
يُذكر أن مي سليم تشارك في دراما رمضان المقبل بمسلسل "سر إلهي"، وهو بطولة الفنانين: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.