مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة أحلام الشامسي تكشف عن سبب غيابها عن حفل Joy Awards 2024

نشر
 أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

 سارعت النجمة الإماراتية  أحلام الشامسي  الى الكشف عن سبب عدم حضورها حفل جوائز "صنّاع الترفيه" من خلال تغريدة عبر موقع "أكس"، أكدت فيها أنها كانت تتمنى حضور حفل جوائز Joy Awards 2024 ولكنها كانت ملتزمة بعمل في دبي منذ وقت طويل، وهي تحرص على الإيفاء بوعدها.

 وقد أثار غياب الفنانة أحلام الشامسي عن حفل جوائز Joy Awards 2024 الكثير من التساؤلات رغم ترشيحها لجائزتين، هما "جائزة الأغنية المفضلة" و"جائزة الفنانة المفضلة من فئة الموسيقى".

وكتبت أحلام في تغريدتها العفوية: "لكل من يسألني عن سبب عدم حضوري Joy Awards أولاً الكل كان حريص على تواجدي وأولهم بوناصر ربّي يحفظه... لكن لأني كنت مرتبطة من أكثر من ست شهور في دبي بهذا التاريخ وأنا إنسانة ملتزمة وأحترم مواعيدي حتى وإن كنت مرشحه لجائزتين". وأضافت: "يصعب عليّ إني ما حضرت واتشرف إني أكون بينهم بنتهم ولو ما استلمت جائزه بس ظروفي ما سمحت للأسف، ومبروك لكل المكرّمين والسعودية مكرّمتني من يومي طفلة ومن بداياتي وقفاتهم معي تكريم بحدّ ذاته... شكراً لكل من صوّت لي وحبيت أوضح لكم سبب عدم حضوري".

يُذكر أن أحلام نافست على جائزتين في حفل "صنّاع الترفيه"، هما "جائزة الأغنية المفضلة" من خلال أغنيتها "وياك وياك"، وذلك مع كلٍ من: "فوق" لأصالة نصري و"مزلاج" لأميمة طالب و"يا ليل ويا العين" للشامي والتي حصدت الجائزة.

كما نافست أحلام على "جائزة الفنانة المفضلة من فئة الموسيقى" حيث تنافست مع كلٍ من: نانسي عجرم، أميمة طالب، وأصالة التي فازت بالجائزة.

مسلسل كريستال يفوز بجائزة المسلسل المفضل في Joy Awards 2024

فاز مسلسل كريستال بجائزة المسلسل المفضل عن فئة المسلسلات في حفل Joy Awards 2024، الذي أقيم مساء أمس في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وحضر الحفل نخبة من نجوم الفن والإعلام من مختلف أنحاء العالم العربي، وشهد تنافساً كبيراً بين الأعمال الدرامية المترشحة للجوائز.

وقام المنتج محمد فاتح أكسوي باستلام الجائزة، بحضور الممثلة باميلا الكيك والممثل محمود نصر، الذين قدموا كلمة شكر وتقدير للجمهور على دعمهم للمسلسل.

وقالت باميلا الكيك في كلمتها: "مشكورة من القلب المملكة العربية السعودية وأهل شعبها الطيب المضياف والكريم، مغمورة بشعور لا يمكن وصفه، الفرحة، التقدير، الإحترام والحب.. الحب.. الحب!!... الجواب لكل سؤال هو الحب".

وأضافت: "أهدي هذه الجائزة لكل شخص شارك في هذا العمل، من طاقم العمل الفني والإداري، وإلى جميع المشاهدين الذين أحبوا المسلسل".

ولفتت باميلا الكيك إلى أنها ارتدت فستاناً رائعاً باللون الأخضر من تصميم المصممة جيانا يونس، والذي نال إعجاب الجميع.