رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المغنية العالمية شاكيرا عن تجربة زواجها من بيكيه: «لست محظوظة في الحب»

نشر
شاكيرا
شاكيرا

شاركت المغنية العالمية شاكيرا تجربتها في التحدّيات والتضحيات التي قدّمتها خلال علاقتها مع زوجها السابق، لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن المغنية العالمية شاكيرا، أكدت أنها ليست محظوظة في العلاقات العاطفية.

وعبّرت المغنية العالمية شاكيرا، التي تعيش حاليًا علاقة مع الممثل البريطاني المعروف لوسيان لافيسكون، عن إيمانها بالحب وتطلعها لتجربة علاقة مثالية تشبه تلك التي عاشها والديها.

وتمنت المغنية العالمية شاكيرا، العثور على "رجل يشبه والدها"، مؤكدة: "لم يكن لديّ حظ في الحب طوال حياتي".

وصرحت المغنية العالمية شاكيرا، في أحدث حوار لها مع موقع "marieclaire" بأنها ترى أن فكرة الزواج المثالي خدعة، وفكرة خيالية، لا توجد على أرض الواقع.

شاكيرا وبيكيه وأولادها

متحمسة وسعيدة.. تفاصيل عن علاقة شاكيرا ولويس هاميلتون الجديدة

تصدرت العلاقة المزعومة بين شاكيرا ولويس هاميلتون، عناوين الصحف، في ظل الشائعات القوية حول ما إذا كانت علاقتهما هى صداقة بحتة أو تتجاوز ذلك لتصبح الأخبار الأكثر رواجًا فيما يتعلق بحياة المغنية الكولومبية، في هذا الصدد، أكد جوردي مارتن وهو صحفي يحافظ على علاقة ممتازة مع المغنية الكولومبية في الآونة الأخيرة، في البرنامج التلفزيونى Amor y Fuego، تفاصيل العلاقة الرومانسية المحتملة بين الفنانة وسائق فورمولا 1، حيث شوهدا معًا فى مناسبات لا حصر لها مؤخرًا.

شاكيرا سعيدة ومتحمسة بعلاقتها الرومانسية الجديدة

وحسب ما نشره موقع marca لقد شوهدا وهما يتناولان العشاء على متن يخت مع الأصدقاء، وحتى في سباقات Grand Prix، التي حضرتها شاكيرا لمشاهدته وهو يتنافس حتى أنه تم الادعاء بوجود "قبلات وعناق" في الحلبة بعد السباقات، أمام أصدقائهما المقربين.

خلال مداخلة، صرح مارتن أنه وفقًا لمصادر مقربة من شاكيرا، زُعم أن المغنية نفسها قالت إنه "بعد الارتباط برجل ذو بشرة داكنة، لا أريد تجربة أى شخص أبيض بعد الآن".

وأوضح أيضًا أن الثنائي قررا اتخاذ العلاقة ببطء، لكن الدائرة الداخلية لهما تعرف ذلك بالفعل، وأشار المصور، إلى أن هناك أشخاص مقربون من شاكيرا التقوا بها هذا الأسبوع، وقد أخبرتهم أنها متحمسة وسعيدة.

شاكيرا: «أحب الثقافة الشعبية وأولادي كرهوا فيلم Barbie وأنا أتفق معهم»

تحدثت المغنية العالمية «شاكيرا» حول فيلم «Barbie»، وقالت إن ولديها «يكرهانه»، حيث سُئلت الفنانة في مقابلة مع مجلة «Allure» عما إذا كانت قد شاهدت الفيلم الذي أخرجته جريتا جيرويج، والذي صدر الصيف الماضي، وأكدت أنها شاهدته.

وصرحت شاكيرا قائلة: "لقد كره أبنائي فيلم Barbie تمامًا، لقد شعروا بشىء غير مريح في العمل، وأنا أتفق معهم إلى حد ما، خاصة أنني أقوم بتربية ولدين، وأريدهما أن يشعرا بالقوة أيضًا بينما يحترمون النساء".

وتابعت شاكيرا قائلة: "أنا أحب الثقافة الشعبية عندما تحاول تمكين المرأة دون حرمان الرجال من إمكانية أن يكونوا رجالاً، وأن يوفروا الحماية لهم أيضًا، وأنا أؤمن بمنح المرأة كل الأدوات والثقة بأننا نستطيع القيام بكل ذلك دون أن نفقد جوهرنا، ودون أن نفقد أنوثتنا، وأعتقد أن للرجال هدفًا فى المجتمع وللنساء هدف آخر أيضًا، نحن نكمل بعضنا البعض، ولا ينبغي أن نضيع هذا التكامل".

شاكيرا تُحقق 4 أرقام قياسية في موسوعة جينيس

حققت المغنية العالمية شاكيرا 4 أرقام قياسية جديدة في موسوعة جينيس، وذلك من خلال أغنيتها مع الدي جي الأرجنتيني بيزاراب، Music Sessions Vol. 53، ليصل رصيد شاكيرا في الموسوعة العالمية لـ14 رقمًا قياسيًّا.