مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بحضور بيريز.. اجتماع رسمي لحسم مصير مودريتش

نشر
الأمصار

قال تقرير صحفي إسباني، إن اليوم الخميس، سيكون حاسما في مصير الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني.

 

 

وينتهي عقد الكرواتي مع الميرنجي بنهاية الموسم الحالي، ويحيط الكثير من الجدل بمستقبله، في ظل وجود تقارير تفيد بعدم رغبة الإدارة في منحه عقدا جديدا رغم رغبته في البقاء.

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مودريتش سيجتمع مع إدارة ريال مدريد اليوم الخميس لمناقشة مستقبله، وبحضور الرئيس فلورنتينو بيريز.

 

وأشارت تقارير سابقة، إلى أن ريال مدريد يسعى لإفساح المجال أمام اللاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة.

كما يرغب ريال مدريد في تقليل فاتورة الرواتب، خاصة وأن مودريتش يأتي على رأس اللاعبين الأكثر حصولا على الأموال، إذ يبلغ راتبه 10 ملايين يورو سنويا.

وكان مودريتش قد انتقل إلى ريال مدريد قادما من توتنهام، في صيف 2012، مقابل 35 مليون يورو، وساهم في تحقيق كل البطولات الممكنة مع الميرنجي.

ريال مدريد يسعى لتمديد عقد كارفخال حتى 2026

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يسعى لتمديد عقد مدافعه المخضرم داني كارفخال، لمدة عام أخر، وذلك ليستمر مع الفريق الملكي حتى عام 2026. 

ووفقاً لصحيفة "ماركا"، فإن ريال مدريد، سيعرض على داني كارفخال، عقد جديد لمدة عام أخر، ليواصل مسيرته مع الفريق حتى عام 2026. 

وأشارت  الصحيفة إلى أن ريال مدريد، يرغب في تأمين بقاء كارفخال لمدة طويلة، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق خلال الموسم الحالي. 

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد، سيحاول خلال الفترة المقبلة تدعيم مركز الجبهة اليمني للفريق، خاصة مع تقدم عمر داني كارفخال. 

وفي سياق أخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن صعوبة إيجاد موعد لتقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، مع ناديه الجديد ريال مدريد، بعدما أعلن الفرنسي  بشكل رسمي، أن الموسم الجاري، سيكون الأخير له مع باريس سان جيرمان، وبعدها سيرحل في صفقة انتقال حر.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ريال مدريد سيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، في الأول من يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، وبعدها ستنطلق بطولة  أمم أوروبا "يورو 2024" يوم 14 من الشهر نفسه، ما يجعل من الصعب إيجاد موعد يمكن فيه تقديم اللاعب مع فريقه الجديد قبل السفر إلى ألمانيا.

وتابعت، أنه بداية من 3 يونيو سيكون أمر تقديم مبابي مستحيلًا تمامًا، لأنه اعتبارًا من هذا التاريخ، سيكون اللاعب متواجدًا في معسكر منتخب بلاده فرنسا.