رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النجمة إيفا لونجوريا بفستان مرصع بالمجوهرات في مهرجان كان

نشر
الممثلة الشهيرة إيفا
الممثلة الشهيرة إيفا لونجوريا

تألقت الممثلة الشهيرة إيفا لونجوريا على السجادة الحمراء لـ مهرجان كان السينمائي، وذلك أثناء حضور فعاليات مهرجان كان السينمائي، حينما ارتدت فستانًا مرصعًا بالجواهر خطفت به الأنظار وعدسات المصورين بأناقتها المعتادة التي تميزت بها كأحد أهم نجمات المهرجان.

هذا وانطلق يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي فعاليات مهرجان كان السينمائي والذي وضعت إدارته اللمسات الأخيرة على تحضيرات انطلاق الدورة الـ77 وهو المهرجان الذي كشف عن منح جائزة السعفة الذهبية الفخرية لعدد من رواد السينما حول العالم منهم النجمة العالمية ميريل ستريب والمخرج جورج لوكاس.

ويشارك في مهرجان كان السينمائى في دورته الـ77 فيلم شرق 12 للعرض، والذي يعرض ضمن مسابقة أسبوع المخرجين في مهرجان كان السينمائي 2024.

الممثلة الشهيرة إيفا لونجوريا

ومن بين أحدث النجمات اللاتي حرصن على التواجد المغنية سيلينا جوميز بأسلوب أنيق للغاية عند وصولها إلى مهرجان كان السينمائي أمس الجمعة، إذ بدت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا في حالة معنوية رائعة وهى تلوح للمعجبين مع بدء اليوم الرابع من مهرجان الفيلم.

نجمة The Only Murders In The Building وصاحبة الرصيد الكبير من الغناء اختارت الإظهار بزي أبيض مميز ومنسق إلى حد كبير.

الممثلة الشهيرة إيفا لونجوريا

بسبب الاشتباه في وجود قنبلة.. غلق شارع لا كروازيت وتوقف مهرجان كان

كشفت عدة تقارير أجنبية عن غلق شارع لا كروازيت أمام القصر في مدينة كان تزامنًا مع فعاليات مهرجان كان السينمائي، لفترة وجيزة بسبب إنذار بوجود قنبلة بسبب جسم مشبوه، وهو ما أثار حفيظة المتواجدين في المكان ليبلغوا الشرطة التي قررت غلق الشارع للتأكيد من الجسم المشبوه.

وكشف تقرير نشرته صحيفة فاريتي، عن أنه تم العثور على طرد مشبوه في الشارع ولكن سرعان ما تبين أنه اشتباه خاطئ بوجود قنبلة، ونقلت الصحيفة أن قرر الضباط كان غلق شارع كروازيت، الشارع الذي يمر أمام القصر، ومنعوا المشاة من العبور في أي من الاتجاهين، وشوهدت وحدة شرطة متخصصة تقوم بتفتيش حقيبة ظهر في منتصف ممر المشاة، وسرعان ما أعيد فتح مدخل لا كروازيت والقصر في الساعة 3.10 مساءً بالتوقيت المحلي للمدينة.
ونقل التقرير تعليق من شاهدة عيان كانت في المنطقة، حيث قالت لمجلة فاريتي: "كان هناك شيء اعتقدوا أنه قنبلة، لكن لم تكن هناك قنبلة، لقد أغلقوا الشارع عندما كنت ذاهبًا لتناول الغداء، ولكن بعد ذلك سمعت أنه مفتوح مرة أخرى عندما عدت".