مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تجديد مسلسل 3 Body Problem لموسم ثانٍ على نيتفلكس

نشر
مسلسل 3 Body Problem
مسلسل 3 Body Problem

قررت منصة نيتفلكس تجديد مسلسل 3 Body Problem، لموسم ثانٍ بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "tvseriesfinale".

تدور أحداث مسلسل 3 Body Problem، في المستقبل، حيث ينتظر البشر غزوًا فضائيًا للوصول إلى الأرض، وتم الكشف عن ما يلي حول حبكة مسلسل 3 Body Problem.

تدور قصة مسلسل 3 Body Problem، حول يي وينجي، عالمة الفيزياء الفلكية، التي حاولت بعد أن شهدت وفاة والدها على يد الحرس الأحمر، مساعدة الأجانب في غزوهم، وفي الوقت نفسه، تقوم الفصائل المتحاربة المختلفة والجماعات المتمردة على الأرض بالتخطيط لطرق التعامل مع الهجوم القادم.

مسلسل 3 Body Problem

أنشأ المؤلف ديفيد بينيوف بـ مساعدة آخرين سلسلة الخيال العلمي الجديدة Three-Body Problem، بناء على سلسلة الكتب الصينية للمؤلف Liu Cixin، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriefianle".

ويقوم الممثل العالمي ليام كننجهام بطل سلسلة Game Of Thrones، الذى لعب شخصية السير دافوس سيورث، ببطولة مسلسل الخيال العلمي الجديد Three-Body Problem بمشاركة كل من بنديكت وونج، جون برادلي، جوفان أديبو، إيزا جونزاليس، جيس هونج، مارلو كيلي، أليكس شارب، سي شيموكا، زين تسينج، وسامر عثماني.

مسلسل 3 Body Problem

موعد طرح الموسم الرابع من مسلسل «Only Murders in the Building»

أعلنت شبكة «Hulu»، طرح حلقات الموسم الرابع من مسلسل «Only Murders In The Building» يوم 27 أغسطس المُقبل، على أن يتكون من الموسم الجديد من 10 حلقات، تتراوح مُدتها إلى نحو 30 دقيقة.

وكشف الفيديو الترويجى الأول للموسم الرابع من مسلسل Only Murders In The Building حول اتجاه عصابة مابيل مورا (التي تلعب دورها سيلينا جوميز)، ومدير برودواي السابق أوليفر بوتنام (مارتن شورت) والممثل التليفزيوني تشارلز هادن سافاج (ستيف مارتن) إلى هوليوود، حيث تُعرض عليهم الفرصة لتحويل مغامراتهم إلى فيلم من أفلام هوليوود، قبل أن تتطلب قضية قتل أخرى اهتمامهم.

سيشهد الموسم الرابع من سلسلة «Only Murders In The Building»، عودة النجمة العالمية ميريل ستريب، بالإضافة إلى أعضاء فريق التمثيل الجدد يوجين ليفي، إيفا لونجوريا، زاك جاليفياناكيس، ميليسا مكارثي، مولي شانون، كميل ناجياني، جين لينش، وغيرهم.

موعد طرح الموسم الرابع من مسلسل «The Boys»

يُعرض الموسم الرابع من سلسلة «The Boys»، يوم 13 يونيو المُقبل على أمازون برايم، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع «tvseriesfinale»، مع طرح أول 3 حلقات دفعة واحدة، ومن ثم طرح حلقة بشكل أسبوعي، على أن يتكون الموسم من 8 حلقات.

تتبع سلسلة Amazon حياة الأبطال الخارقين الذين يعملون لصالح شركة كبيرة ومجموعة تريد القضاء عليهم، وكان قد انضم الثلاثي شون باتريك فلانيري ومايلز جاستون فيلانويفا ونيك ويتشلر، إلى الموسم الثالث منThe Boys، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع "tvseriesfinale"

ويلعب شون باتريك فلانيري دور بطل خارق اسمه Gunpowder، ومايلز جاستون فيلانويفا سيلعب دور Supersonic، على أن يقوم ونيك ويتشلر بلعب دور Blue Hawk.

بالإضافة إلى ذلك كان قد انضم الثلاثي من فرانسيس تورنر وكريستين بوث وجاك دولان إلى الموسم الثالث من مسلسل The Boys، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن تلعب تيرنر دور مونيك، زوجة (لاز ألونسو)، وسيلعب Booth وDoolan دور الأخوين Tessa وTommy، المعروفين أيضًا باسم TNT Twins".

يُشارك في بطولة مسلسل The Boys، كل من كارل أوربان، وجاك كويد، وأنتوني ستار، وإيرين موريارتي، ودومينيك ماك إليجوت، وجيسي تي آشر، ولاز ألونسو، وتشيس كروفورد، وتومر كابون، وكارين فوكوهارا، وناثان ميتشل، وكولبي مينيفي، كما انضم مؤخرا جنسن أكليس للموسم الثالث.