مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

10.2 مليون دولار افتتاحية فيلم Furiosa و8.4 من نصيب Garfield

نشر
فيلم Furiosa
فيلم Furiosa

حقق فيلم الأكشن والحركة Furiosa: A Mad Max Saga، والذي يعد مشتقًا من سلسلة Mad Max الشهيرة إيرادات وصلت لـ10.2 مليون دولار في الافتتاحية الأولى للفيلم محليًا داخل الولايات المتحدة الأمريكية، بينما حقق فيلم Garfield إيرادات 8.4 مليون دولار في نفس الافتتاحية الأولى.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم Furiosa: A Mad Max Saga خاب التوقعات بعد أن كان متوقعًا له تحقيق افتتاحية 40 مليون دولار، خلال نافذة الأيام الأربعة.

وكان قد حقق الجزء السابق من فيلم Mad Max إيرادات بلغت 10.2 مليون دولار من 3804 موقعًا خلال يوم الجمعة وعروض المعاينة في الافتتاحية، بينما حصد فيلم "Mad Max: Fury Road" لعام 2015 على 16 مليون دولار في يوم افتتاحه.

فيلم Furiosa

فيلم Furiosa: A Mad Max Saga، المقتبس من سلسلة أفلام ماد ماكس الشهيرة، تدور أحداثه حول القصة الأصلية للمحاربة المنشقة فيوريوسا قبل تعاونها مع المنظمة الشهيرة. 

Furiosa من بطولة آنيا تايلور جوي، كريس هيمسورث، نيكولاس هولت، تشارلي فريزر، آنجوس سامبسون، وغيرهم.

فيلم Furiosa

فيلم The Garfield Movie

أما The Garfield Movie فتدور أحداثه حول قط كسول تضطره الظروف هو وصديقه الكلب المدلل للمشاركة في عملية سرقة مليئة بالمخاطر. 

وفيلم The Garfield Movie بطولة صوتية من كريس برات، نيكولاس هولت، هانا وادينجهام، صامويل جاكسون، سنوب دوج وغيرهم.

فيلم جينيفر لوبيز

احتفت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز مؤخرا بطرح أحداث أفلامها Atlas عبر منصة نتفليكس بعد حوالي 3 أعوام من الإعلان عن انطلاق تحضيراته وسط صفقة كبيرة بينها وبين المنصة الشهيرة. 

وطرح فيلم Atlas للعرض على نتفليكس بعدما حضرت جينيفر لوبيز عدد من الاحتفالات والعروض الخاصة له، في ظل تزايد إشاعات انفصالها عن بن أفليك.

وتصدر فيلم Atlas قائمة الأكثر مشاهدة عبر نتفليكس في فور طرحه للعرض، فيما نال تقييما متوسطا عبر المواقع الأجنبية المتخصصة من قبل الجمهور والنقاد.

استغرق 78 لتصويره.. تفاصيل أطول مشهد أكشن بفيلم Furiosa

يتضمن فيلم Furiosa: A Mad Max Saga، المشتق من سلسلة أفلام Mad Max مشهد أكشن مدته 15 دقيقة واستغرق تصويره 78 يومًا، وفقا للتقرير الذى نشر على أحد المواقع العالمية.

وكشفت بطلة الفيلم الفنانة أنيا تايلور جوي ودوج ميتشل شريك الإنتاج للمخرج جورج ميلر عن المشهد الذي تقول تايلور جوي إنه مهم للغاية لفهم شخصية فيوريوسا بشكل أفضل.

Furiosa: A Mad Max Saga (2024) - IMDb
فيلم Furiosa

وتحدث ميتشل عن أن الفيلم يتضمن "مقطعًا مشهدا مدته 15 دقيقة استغرق منا 78 يومًا لتصويره" وتطلب وجود ما يقرب من 200 عامل عمل في موقع التصوير يوميًا، وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن أي شيء آخر حول المشهد، إلا أنه تم وصفه بأنه "نقطة تحول" بالنسبة لفوريوزا.

أوضحت تايلور جوي لماذا يلعب المشهد دورًا أساسيًا في الفيلم: "كنت أنا وجورج نجري هذه المحادثات الكبيرة حول سبب طول هذا المشهد بالتحديد، وهذا لأنك ترى تراكمًا للمهارات على مدار المعركة، وهذا مهم جدًا لفهم مدى قدرة Furiosa على الحيلة، ولكن أيضًا لفهم إصرارها، وهو أطول تسلسل قام أي منا بتصويره على الإطلاق".

فيلم Furiosa

شاركت تايلور جوي وميتشل أيضًا أنه تمت الإشارة إلى المشهد أثناء الإنتاج باسم "Stairway to Nowhere" وأنه عند الانتهاء من تصوير المشهد، تلقى الممثلون وطاقم العمل بأكمله نبيذ "Stairway to Nowhere".

تلعب تايلور جوي دور البطولة في الفيلم كنسخة أصغر من فيوريوسا باعتبارها الشخصية المميزة، والتي تم تصويرها سابقًا في فيلم Mad Max: Fury Road للنجمة العالمية تشارليز ثيرون.

وبالعودة إلى ما قبل أحداث Fury Road، يتتبع الفيلم الجديد قصة الشابة Furiosa التي تم اصطحابها بعيدًا عن Green Place of Many Mothers وإجبارها على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة.