مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

راتب هانز فليك مع برشلونة خلال موسمين

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، مفاجأة بشأن الراتب الذي سيتقاضاه المدرب الألماني هانز فليك في حال توليه تدريب نادي برشلونة خلفا للراحل الإسباني تشافي هيرنانديز.

وينتظر برشلونة موسمًا جديدًا وتحديات جديدة تحت قيادة هانز فليك، في انتظار الإعلان الرسمي عن توليه المسؤولية التدريبية للبلوجرانا.

وسيصل فليك إلي مدينة برشلونة اليوم الثلاثاء، على أن يكون توقيع العقود غدا الأربعاء، في عقد يمتد لمدة موسمين.

ونشر الصحفي  الإسباني خافي ميجيل  تفاصيل راتب فليك  في برشلونة حيث أكد أن المدرب الألماني سيتقاضي 3 مليون يورو راتب ثابت، بالإضافة إلي مليون يورو إذا حقق دوري أبطال أوروبا، و750 ألف يورو إذا حقق لقب  الدوري الإسباني  الليجا.

وأوضحت صحيفة سبورت أن فليك وافق على عقد مع برشلونة لمدة عامين، وسيحصل على راتب أقل من الذي كان يحصل عليه تشافي مع البارسا، وأن عقد فليك يتضمن حصوله على مكافآت عالية من برشلونة في حالة الفوز بالألقاب فقط.

وقالت سبورت، أن فليك وافق على الراتب المنخفض مع مكافآت عالية، لأنه كان يرغب بشدة في تدريب برشلونة، إضافة إلى ثقته في نجاح مشروع النادي.

جالاتا سراي التركي يخطط لضم جوندوجان من برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن نادى جالاتا سراي التركي يخطط للحصول على خدمات لاعب وسط برشلونة الألمانى إلكاى جوندوجان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل.  

ونجح جالاتا سراى، فى التتويج بلقب الدورى التركى خلال الموسم الحالى 2023 – 2024، للمرة الثانية على التوالى والرابعة والعشرين فى تاريخه، بعد منافسة قوية مع نظيره فناربخشة، خلال الجولة الأخيرة من المسابقة.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن دورسون أوزبيك، رئيس بطل الدورى التركى، أعلن رغبته فى التعاقد مع 3 لاعبين من ذوى الخبرة خلال الميركاتو الصيفى، لمساعدة الفريق على المنافسة بقوة خلال النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد رئيس جالاتا سراى أنه تحدث مع جميع رعاة النادي، من أجل الحصول على الأموال اللازمة لتحقيق أهدافه خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، والقدرة على تقديم رواتب مغرية للاعبين من أجل إقناعهم بالانضمام إلى الفريق.

وأشار رئيس النادى التركى إلى أنه حان الوقت لتحقيق حلم طفولته، وهو الذي كان يكرره منذ فترة طويلة، بالتعاقد مع النجم الألماني إلكاي جوندوجان، نجم فريق برشلونة الإسباني، والذي حاول جالاتا سراي التعاقد معه خلال الصيف الماضي بعد نهاية عقده مع ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي.