مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فرقة NCT تطالب معجبيها بمقاطعة تعاونهم مع ستارباكس تضامنًا مع فلسطين

نشر
الأمصار

طالب أعضاء فرقة الكيبوب NCT تايونج ورينجون من معجبيهم مقاطعة المنتجات التي طرحتها شركة SM كتعاون لهم للفريق مع شركة القهوة ستاربكس، تضامنًا مع فلسطين.


حيث قام كل من تايونج ورينجون بنشر قصص قصيرة على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بهم على “إنستجرام” يطلبون من معجبيهم في جميع أنحاء العالم مقاطعة المنتجات التي تطرح كتعاون بين فرقة NCT وستاربكس.

أعضاء فرقة NCT يطالبون المعجبين بمقاطعة تعاونهم مع ستارباكس تضامنًا مع  فلسطين

فقام تايونج بكتابة كلمة “قاطعوا” بعد إعلان الشركة عن التعاون مباشرةً، بينما عبر رينجون عن رغبته بمقاطعة المعجبين بالعلامات التعبيرية.

وأرجع المعجبون هذه الرسائل المبهمة التي أرسلها عضوي الفرقة إلى منع شركة أس أم للعاملين بها عن التحدث عن فلسطين أو طلب المقاطعة ومساندة القضية، والذي تأكدوا منه بعد أن قام المغنيين بمسح القصص القصيرة في خلال دقائق بسيطة ومنعوا من القيام ببثوث مباشرة للتواصل مع معجبيهم.

وبرغم دعوات تايونج ورينجون للمقاطعة إلا أنه في اليوم التالي قد أعلنت شركة أس أم بيع ونفاد كل المنتجات في التعاون بين الفرقة وشركة القهوة.

موعد طرح الجزء الثاني من الموسم السابع لمسلسل «Outlander»

أعلن القائمين على منصة «Starz» التليفزيوينة، موعد طرح الجزء الثاني من الموسم السابع لمسلسل «Outlander» والذي سيتكون من ثماني حلقات أخيرة، من المقرر لهم في 22 نوفمبر المُقبل على أن تكون الحلقات متاحة يوم الجمعة من كل أسبوع في منتصف الليل على المنصة والتطبيق.

 

والمسلسل يدور في حقبتين زمنيتين مختلفتين (1945 - 1743)، وهو يدور حول كلير راندال الممرضة الإنجليزية التي تذهب مع زوجها فرانك راندال في إجازة لإسكتلندا، بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية في عام 1945، وفوق تل قديم تعلوه دائرة أحجار تدور حولها الكثير من الأساطير، تسمع كلير أغنية الأحجار وتلمسها، فتفقد الوعي، لتستيقظ وقد وجدت نفسها رجعت بالزمن لعام 1743.

وهناك تقابل مجموعة من الأسكتلنديين الذين يشكون بها فيأخذونها معهم إلى قلعة ليوخ مقر عشيرة ماكينزي، وتربطها صداقة مع الخارج عن القانون جيمي فريزر، الذي هو مثلها يوجد حيث لا ينتمي، فهو ينتمي لعشيرة فرايزر، ولكن المكافأة التي وضعها الإنجليز على رأسه تمنعه من العودة لموطنه ودوره كسيد قلعة لاليبروخ Lallybroch  الشاب، تحاول كلير التكيف مع حياتها الجديدة في القلعة مع محاولاتها المستمرة للتخطيط للهروب. وينتهي بها الأمر بالزواج من جيمى فرايزر إنقاذا لحياتها من عدوهما المشترك السايكوباثي بلاك جاك راندال.