مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

داني أولمو عن اهتمام برشلونة: أركز فقط على بطولة يورو 2024

نشر
الأمصار

علق داني أولمو، نجم لايبزيج، على أنباء ارتباطه بالانتقال إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي.

ويبحث برشلونة عن جناح أيسر، وذكرت العديد من التقارير أن إدارة برشلونة تستهدف التوقيع مع أولمو لدعم هذا المركز.

وسئل أولمو: ماذا عن مستقبلك لا سيما أنك في دائرة اهتمام برشلونة، بايرن ميونخ، وكبار الدوري الإنجليزي الممتاز؟

فأجاب في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا هادئ وأركز فقط على بطولة يورو 2024، (هذا هدفي الأكبر حاليا)".

وأضاف: "من الواضح أنه من الجيد رؤية اسمك يرتبط بفرق كبيرة في أوروبا والعالم، هذا يحفزني، لكنني أركز على بطولة أوروبا وآمل أن نتمكن من العودة بالكأس. بعد ذلك سنرى ما سيحدث".

ورد أولمو على سؤال: كم مرة جاء برشلونة للبحث عنك في الميركاتو؟ فقال: "من الجميل رؤية اسمك يرتبط بالكبار، لكنني أصر أن ذلك لن يشغلني. لا شيء سيشتت تركيزي الآن، وبعد ذلك سنرى الوضع".

بنفيكا يطلب استعارة جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد

يقترب البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد، المعار إلى برشلونة، من العودة الي ناديه السابق بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة " سبورت " الاسبانية ان بنفيكا قدم عرض رسمي لنادي اتلتيكو مدريد للتعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فيما كشفت الصحيفة ان جواو فيليكس متقبل فكرة العودة إلى بنفيكا.

من ناحية أخرى كشفت تقارير إيطالية عن وجود اهتمام من نادى اتلتيكو مدريد الاسباني بضم المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان الإيطالي في الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة "ليبيرو" الإيطالية عن رغبة نادي أتليتكو مدريد في ضم لاوتارو مارتينيز  في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأضافت الصحيفة ان النادي الاسباني يحاول استغلال رغبة نادي الإنتر في تخفيض طلباته المالية قبل تمديد تعاقده الذي ينتهي صيف 2026.

في نفس السياق، أكد أليخاندرو كامانو، وكيل لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان، أن هناك حاجة إلى زيادة في راتب اللاعب بالعقد المقدم من إدارة بطل الدوري الإيطالي لهدافه الأرجنتيني.

ولم يتبق للمهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عامًا سوى ما يزيد قليلاً عن عامين على عقده مع النيرازوري، مما دفع النادي لمحاولة إبرام صفقة جديدة قبل فترة الانتقالات الصيفية التي تقترب بسرعة.

وسجل لاوتارو 27 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في 44 مباراة في جميع المسابقات، وأثبت أنه أحد أقوى المهاجمين في كرة القدم الأوروبية.