مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.. المُقاومة الإسلامية تستهدف هدفًا حيويًا إسرائيليًا في سواحل البحر الميت

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، أنها استهدفت هدفًا حيويًا إسرائيليًا في سواحل «البحر الميت»، بواسطة الطيران المُسيّر، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، اليوم الأربعاء.

وقال الإعلام الحربي التابع لـ «المقاومة الإسلامية في العراق» في بيان: «استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، إستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق مساء اليـوم الثلاثاء الموافق 2024/6/4 ، هدفا حيويا في سواحل البحر الميت، بواسطة الطيران المسير».

وأكدت المقاومة الإسلامية في العراق،«استمرارها في دك معاقل الأعداء». كما هاجمت يوم أمس، بالطيران المسير هدفا حيويا في مدينة حيفا شمال إسرائيل.

وبين الحين والآخر، تتبنى فصائل المقاومة في العراق قصف مناطق في إسرائيل، وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، محذرة الولايات المتحدة من أنها "ستزيد عدد العمليات المسلحة ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي".

العراق.. المُقاومة الإسلامية تقصف هدفًا حيويًا في حيفا الإسرائيلية

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، أنها قصفت بالطيران المُسيّر هدفًا حيويًا في مدينة حيفا شمال إسرائيل، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الإثنين.

وقال «المقاومة الاسلامية في العراق» في بيان، إنه «استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم الاثنين الموافق 3 / 6 / 2024، هدفا حيويا في حيفا بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسير، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء».

وتتبنى فصائل المقاومة في العراق بين الحين والآخر، قصف مناطق في إسرائيل، وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، محذرة الولايات المتحدة من أنها "ستزيد عدد العمليات المسلحة ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي".

العراق.. المُقاومة الإسلامية تُعلن استهداف هدف حيوي في إيلات الإسرائيلية

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، أن مُقاتليها استهدفوا بواسطة الطيران المُسيّر هدفًا حيويًا في مدينة إيلات «أم الرشراش» جنوب إسرائيل، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الأحد.

وقال بيان صادر عن «المقاومة الإسلامية العراقية»: «استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم الأحد هدفا حيويا في إيلات "أم الرشراش" بواسطة الطيران المسير».

وأضاف البيان: «تؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء».

وكانت «المقاومة الإسلامية في العراق» أعلنت في 27 مايو، أنها استهدفت أهدافا عسكرية في إيلات، بواسطة 3 طائرات مسيرة.

العراق.. المُقاومة الإسلامية تقصف هدفًا حيويًا إسرائيليًا في إيلات بالطيران المُسيّر

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، أنها قصفت هدفًا حيويًا في مدينة إيلات الإسرائيلية «أم الرشراش»، بالطيران المُسيّر، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، في أنباء عاجلة، الثلاثاء.