مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جنات تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة "وحدة وحدة"

نشر
جنات
جنات

شوقت جنات جمهورها لأغنيتها الجديدة باللهجة المغربية "وحدة وحدة" المقرر إطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة، ونشرت جنات عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، البوستر التشويقي للأغنية الجديدة.

وبهذا من المقرر أن تطلق الفنانة جنات هذه الأغنية الجديدة قبل حفلها بمهرجان موازين.

أغنية جديدة للفنانة المغربية جنات:

وطرحت منذ فترة النجمة المغربية جنات، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "التفاح والفراولة"، على "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوى، توزيع ومكساج حازم سعيد.

وكان آخر أعمال جنات الغنائية، أغنية "يا بختى بيه"، التى طرحتها علي موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان اسلام رفعت.

وكان آخر البومات جنات الغنائية بعنوان "أنا في انتظارك" وضم 11 أغنية باللهجة المصرية، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

وتستعد الفنانة المغربية المقيمة بمصر جنات مهيد لخوض تجربة جديدة في مسارها المهني ستطل من خلالها على جمهورها عبر عالم التمثيل، بعد سنوات من تميزها واكتسابها شهرة واسعة في عالم الأغنية المشرقية، المصرية خاصة.

وكشفت المطربة جنات أن من ضمن مخططاتها لسنة 2024، اقتحام عالم الفن السابع، وأنها تدرس حاليا مجموعة من المشاريع السينمائية التي توصلت بها، مبرزة أن المهم بالنسبة إليها هو توفر جميع العناصر الجيدة على مستوى التمثيل والإخراج.

وتابعت المتحدثة ذاتها بأنها لن تشترط على صناع العمل الذي ستجسد بطولته الظهور كمطربة، على الرغم من أنه لا يوجد أي فيلم سينمائي حاليا يخلو من مشاهد غنائية أو من الأغاني التي تروم الترويج والدعاية

أغنية جديدة لجنات

وطرحت مؤخرًا النجمة جنات أحدث أغانيها التي تحمل اسم "وكأنك سكر" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات أحمد عيسى وألحان مدين وتوزيع يحيى يوسف.