مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.. المُقاومة الإسلامية تُعلن قصف هدف حيوي إسرائيلي في إيلات

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، قصفها هدفًا حيويًا في مدينة إيلات «أم الرشراش» جنوب إسرائيل بالطيران المُسيّر، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، اليوم الأربعاء.

وقالت في بيان على قناتها في «تيجرام»: «استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم الثلاثاء الموافق 12 / 6 / 2024، هدفا حيويا في إيلات (أم الرشراش) المحتلة، بواسطة الطيران المسير».

وأضاف البيان: «وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء».

ويُعلن الفصيل العراقي ذاته وبشكل متكرر، استهداف موانئ ومواقع إسرائيلية حساسة منذ أشهر عديدة، ويوم أمس الثلاثاء، أعلن أيضا استهداف المدينة ذاتها بالطيران المسير.

وقبل أيام أعلنت "المقاومة العراقية" استهدافها ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسير.

العراق.. المُقاومة الإسلامية تُعلن استهداف هدف حيوي في إيلات الإسرائيلية

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، أن مُقاتليها استهدفوا بواسطة الطيران المُسيّر هدفًا حيويًا في مدينة إيلات «أم الرشراش» جنوب إسرائيل، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الأحد.

وقال بيان صادر عن «المقاومة الإسلامية العراقية»: «استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم الأحد هدفا حيويا في إيلات "أم الرشراش" بواسطة الطيران المسير».

وأضاف البيان: «تؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء».

وكانت «المقاومة الإسلامية في العراق» أعلنت في 27 مايو، أنها استهدفت أهدافا عسكرية في إيلات، بواسطة 3 طائرات مسيرة.

وبين الحين والآخر، تتبنى فصائل المقاومة في العراق قصف مناطق في إسرائيل، وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، محذرة الولايات المتحدة من أنها "ستزيد عدد العمليات المسلحة ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي".

العراق.. المُقاومة الإسلامية تقصف هدفًا حيويًا إسرائيليًا في إيلات بالطيران المُسيّر

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، أنها قصفت هدفًا حيويًا في مدينة إيلات الإسرائيلية «أم الرشراش»، بالطيران المُسيّر، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، في أنباء عاجلة، الثلاثاء.