مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رافا سيلفا يقترب من الانتقال للدوري السعودي

نشر
الأمصار

اقترب النجم رافا سيلفا الذي يرحل عن فريق بنفيكا البرتغالي بنهاية الموسم الجاري، من خوض تجربة احترافية في الدوري السعودي للمحترفين، بداية من الموسم المقبل.

وكان نجم بنفيكا قد دخل الفترة الحرة منذ شهر يناير الماضي، ورحيله لأي ناد سيكون مجانا، باستثناء رواتبه ومكافأة التوقيع في حالة التوصل إلى اتفاق.

ووفقا للصحفي الموثوق رودي جاليتي المتخصص في سوق الانتقالات في أوروبا والشرق الأوسط، فإن نادي الشباب سيعقد إجتماعا مع رافا سيلفا خلال الأسبوع المقبل بصورة رسمية، وذلك من أجل حسم الصفقة نهائيا.

وأشار جاليتي إلى أن يأتي ذلك، بعد الاتفاق مع على عدد من البنود خلال الفترة الأخيرة، من أجل الانتقال إلى صفوف الليوث في الموسم الجديد.

وينتظر أن تحسم الصفقة بالتوقيع النهائي خلال الأيام المقبلة، خاصة في ظل إعجاب اللاعب البرتغالي بالمشروع الشبابي الذي قُدم له من قبل محمد المنجم رئيس النادي.

ومن المقرر، أن تنطلق فترة الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي، يوم 18 يوليو المقبل ويستمر حتى 2 سبتمبر من العام الجاري.

الكشف عن تفاصيل معسكر اتحاد جدة استعدادًا للموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، عن تفاصيل معسكر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد استعدادًا للموسم الجديد في الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الاتحاد من المقرر أن يقيم معسكرين خارجيين أحدهما في إسبانيا والثاني في البرتغال.

وأضافت أن المعسكر الأول من المقرر أن يبدأ في 12 يوليو القادم في مدينة أليكانتي الإسبانية وسوف يتواصل على مدار 16 يومًا.

وأضافت أن المعسكر الثاني للاتحاد سوف ينطلق في 27 يوليو سوف يستمر حتى 3 أغسطس القادم في إقليم الجاري بالبرتغال.

وأشارت إلى أن الاتحاد يستعد خلال المعسكرين لخوض عدد من المباريات الودية للتأكد من جاهزية الفريق الكاملة لخوض منافسات النسخة القادمة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسوف يركز الجهاز الفني للاتحاد على تأهيل الاتحاد بكل قوة لخوض منافسات بطولتي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويطمح الاتحاد خلال الموسم القادم في المنافسة بكل قوة على لقب الدوري السعودي والذي توج به الهلال خلال النسخة الأخيرة.

وأخفق الاتحاد في الموسم الماضي في حجز أحد مقاعد المنافسة في بطولتي السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا بعد احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي.