مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المطربة أنغام تتألق بفستان مرصع في آخر إطلالاتها بالمغرب

نشر
المطربة أنغام
المطربة أنغام

حرصت المطربة أنغام على الظهور بكامل أناقتها فى آخر إطلالة لها، ونشرت مجموعة صور لها بعد انتهائها من حفلها أمس ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب.

وارتدت المطربة أنغام، في الصور التي شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام فستانا باللون الموف مرصعا بالكثير من المجوهرات والإكسسوارات، لتلفت الانتباه لها بشكل كبير.

وسرعان ما حصدت الصور التي نشرتها المطربة أنغام على تفاعل كبير من جمهورها ومتابعيها بعد ظهورها بشكل راق في أحدث ظهور لها أمس، واستقبلت عدد كبير من التعليقات والإعجابات خلال ساعات قليلة.

أنغام في كامل أناقتها

وأحيت النجمة أنغام، أمس الجمعة، حفلا غنائيا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها، وسط تفاعل كبير من الحضور، إلى جانب حرصها على ارتداء علم المغرب خلال الحفل.

احدث اطلاله للمطربة أنغام

وقبل الحفل حرصت النجمة سميرة سعيد إلى إهداء بوكيه ورد إلى أنغام، لترحب بها في المغرب، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام" فيديو لبوكيه الورد، معلقة عليه: "صديقتي وحبيبتي الراقية الجميلة الكبيرة سميرة سعيد ألف شكر".

المطربة أنغام

وبعد الحفل، وجهت المطربة أنغام الشكر إلى جمهور المغرب، من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على "انستجرام"، حيث نشرت فيديوهات لها من الحفل، معلقة عليه: "تشرفت بلقاء جمهور المغرب العظيم".

تركي آل الشيخ يكشف إيرادات فيلم ولاد رزق

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن الإيرادات التي حققها فيلم أولاد رزق، مؤكدًا أن الفيلم حقق في 9 أيام أكثر من 6 ملايين دولار، وحقق أكثر من 70% من تكلفته.

موسم الرياض 

وصرح تركي آل الشيخ إن موسم الرياض تعامل مع فيلم ولاد رزق كدعاية للموسم وأحداثه ولم يتم التعامل معه كمنتج رابح، مطالبًا بدعم التجربة لصالح الصناعة وصالح المشاهد، ودعم نجوم الفيلم الذي وصفه بـ "المصري والعربي"
وقال المستشار تركي آل الشيخ عن فيلم ولاد رزق: "أولًا الفيلم حقق في ٩ أيام أكثر من ٦ ملايين دولار وقدم له عرض بيع ديجتال بـ ٢ مليون دولار لـ ٦ شهور بيع أول يعني الفيلم في ٩ أيام جاب  أكثر من ٧٠٪ من تكلفته ولم يتم حساب دخله في العراق والشام والعالم حتى الآن، تم حساب الدخل في مصر وفي الخليج".

موسم الرياض وفيلم ولاد رزق

وتابع تركي آل الشيخ "عندما تقدم شيء متنفذ بأعلى جوده لـ المشاهد وتحترم أنه دافع تذكرة لكي يستمتع يتم تقدير ذلك من المشاهد، والدليل الإقبال غير المسبوق على الفيلم وحديث العالم عنه..."
وعن دعم موسم الرياض لفيلم ولاد رزق، قال تركي آل الشيخ: "ثانيًا... موسم الرياض تعامل مع الفيلم كدعاية للموسم وأحداثه ولم يتم التعامل معه كمنتج رابح مع أنه سيربح بإذن الله وبالنسبه لمنتجينه ربحانين اللهم لا حسد لأن ٧٠٪ من تكلفته مدعومة من موسم الرياض".

وطالب تركي آل الشيخ بدعم فيلم ولاد رزق:"ثالثًا... ادعمو التجربة مشفتوش الاقبال على السينما في الفيلم غير المسبوق بعد غياب وهذا من صالح الصناعة ومن صالح المشاهد وادعمو نجومكم وادعمو الفيلم المصري والعربي".