مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المطرب رامي عياش يشارك في فعاليات مهرجان موازين الموسيقي الدولي

نشر
رامي عياش
رامي عياش

يستعد المطرب رامي عياش للمشاركة في فعاليات مهرجان موازين الموسيقي الدولي في دورته الـ19، الذى ينطلق بعد 4 سنوات من توقفه بسبب جائحة فيروس كورونا.

تفاصيل حفل رامي عياش في المغرب

ورحب جمهور المغرب الشديد بالمطرب رامي عياش على طريقتهم الخاصة، وقاموا بوضع لافتات على الطرق احتفاءً به، تحت شعار “رامي عياش نورت المغرب”

ويقام  حفل رامي عياش ضمن فاعليات مهرجان موازين يوم الجمعة المقبل 28 يونيو، على منصة النهضة في المغرب بحضور جماهيري ضخم، ومن المقرر أن يقدم برنامجا موسيقيا متنوعا من أغانيه المحببة للجمهور. 

وكان أعلن الفنان اللبناني رامي عياش تقديم أغنية Sway بالنسخة العربية، حيث أعاد صياغتها بأسلوبه الموسيقي المتجدد الذي يتناسب مع الموسيقى العربية.

وطرح رامي عياش أغنية Sway بالعربي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الرقمية، وقام بصياغة الكلمات واعداد اللحن، وأشرف على التوزيع الموسيقي ألكسندر ميساكيان.

النجم اللبناني رامى عياش حفلاً غنائيًا في باريس

وفي سياق أخر يحيي النجم اللبناني رامى عياش حفلاً غنائيًا في باريس، يوم 24 مايو، ويطل عياش على جمهوره العربي في العاصمة الفرنسية بحفل أوركسترالي ضخم بمشاركة أوركسترا مزيكا، على مسرح كازينو دي باريس العريق في قلب عاصمة النور باريس.

وتقود أمل القرمازي، أول مايسترو عربية في أوروبا، حفل رامي عياش المنتظر في باريس مع اوركسترا مزيكا، وذلك للمرة الثانية التي يجتمع فيها الطرفين في فرنسا، بعد عام بالتمام عن أولى حفلات عياش الأوركسترالية في أوروبا خلال مايو الماضي، والتي قدم خلالها أكثر من 15 أغنية من أشهر أعماله بتوزيع اوركسترالي لأول مرة.

مهرجان موزاين في دورته الـ19

وبدأت المطربة هبة طوجي، حفل الافتتاح أول أمس الخميس، ويشارك فى هذه الدورة عدد كبير من نجوم الطرب حول العالم، ورفعت العديد من الحفلات شعار كامل العدد قبل انطلاقها بعد أن تم حجز جميع تذاكرها، ومن بين المطربين المشاركين في المهرجان أحمد سعد، جنات، سميرة سعيد، كارول سماحة، أنغام، نوال الزغبي، نيكي ميناج، بلقيس، عبير نعمة، محمد رمضان، وتستمر فعاليته حتى يوم 29 يوليو المقبل.