مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محمد فؤاد يلتقي بجمهوره بحفل غنائي في لبنان.. 25 يوليو

نشر
الأمصار

يلتقي النجم محمد فؤاد، بجمهوره، خلال حفل غنائي في لبنان يوم 25 يوليو المقبل، وذلك ضمن احتفالات الصيف تحت عنوان ديسكو 90.

 

 

ويشدو فؤاد خلالها بباقة مميزة من أغنياته الرومانسية، منها "كامننا"، "كداب"، "بين إيديك"، "ابن بلد"، "سلام" وغيرها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول.

 

وكانت آخر حفلات النجم محمد فؤاد فى موسم الصيف الماضى بالساحل الشمالى، وقدم فؤاد خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة المحببة لدى جمهوره، ومنها "كامننا"، "كداب"، "بين إيديك"، "ابن بلد"، "سلام" وغيرها.

 

وقدم محمد فؤاد مؤخراً كليب "سلام" من إخراج كريم مسلم، ومن كلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وضم الكليب مشاهد عديدة من حفلات محمد فؤاد والتي قدمها مؤخرا، وحققت إقبالا جماهيريا كبيرا.

 

أصالة تُحيي حفلًا في مهرجان قرطاج.. 17 أغسطس


تحيي النجمة أصالة، حفلًا غنائيًا على المسرح الأثري بقرطاج يوم 17 أغسطس المقبل.

وكان هذا المسرح شاهدا من قبل على نجاح أصالة منذ أكثر من ربع قرن، حيث أثر صوتها الشجيّ في جمهورها وأثّروا فيها، وعودة أصالة هذه المرة سيكون برصيد كبير، وغزير ومتنوّع من الأغاني، لتختتم فعاليات المهرجان في احتفاله بالذكرى الستين لتأسيسه.

وتحضر الفنانة أصالة ألبومها الجديد، ومن المقرر أن تطرحه قريبًا، وانتهت من تسجيل أول أغانى ألبومها الجديد  باللهجة العراقية "إنسان" ومن كلمات: محمد الترك وألحان: كرار شريف وتوزيع موسيقى: علي روني ومكس وماستر: علي الأمير.

وقدمت النجمة أصالة تتر مسلسل مليحة، بعنوان "أصحاب الأرض"، مصحوبا بالترويدة للفلكور الفلسطيني، وكليب الأغنية من ألحان حسين نازك، وتوزيع أحمد ضياء، وميكس ماستر أسامة الهندي، فكرة وإخراج عادل رضوان.
وطرحت مؤخرًا النجمة أصالة نصري، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "صندوق" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رامي قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.

كما طرحت أصالة نصري أغنيتها "جنة الحب" عبر يوتيوب وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية، الأيام الماضية وهى من كلمات ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، توزيع الموسيقى نور هاشم.

نجوى كرم تبدأ جولتها الغنائية في ألمانيا وتطرح أحدث أغنياتها "تعا نقعد"

تبدأ أولى حفلات الجوله الغنائية للمطربة نجوى كرم في ألمانيا، يوم 22 يونيو الجاري، وثاني حفلاتها تشاركها مع الفنانة أصالة في سيريكس أرينا بمدينة ستوكهولم في السويد يوم 23 يونيو، بينما تحيي حفلها الثالث ضمن فعاليات مهرجان موازين على مسرح النهضة بمدينة الرباط في المغرب، يوم 27 يونيو، وتأتي آخر حفلاتها يوم 29 يونيو، في رومانيا.

جوله غنائية عالمية للفنانة نجوى كرم

وتستعد نجوى كرم، لإحياء العديد من الحفلات الغنائية ضمن جولة تجهز لها، تتضمن مفاجآت كبيرة لجمهورها في جميع الوطن العربي، وعدد من الدول الأوروبية.

تستعد المطربة نجوى كرم لمجموعة من الحفلات العالمية أطلقت عليها NajwaStalgia، خلال الفترة المقبلة، في جولة تتنقل فيها ما بين عدد من الدول، وتبدأ أولى سهراتها في ألمانيا، 22 يونيو الجاري، يليها حفل 23 يونيو بمدينة ستوكهولم في السويد على مسرح سيريكس أرينا.